جوائز نقدية بقيمة 900 ريال مع مسابقة "#بنك_صحار_9 " على تويتر

مسقط - الرؤية

دشن بنك صحار مسابقة على صفحته في تويتر متيحاً للمشاركين فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 900 ريال عماني. وذلك احتفالاً بالذكرى التاسعة من التميز المصرفي، وبهدف مشاركة هذه الفرحة مع متابعيه على صفحات التواصل الاجتماعي. وتستمر المسابقة خلال الفترة من 10-14 أبريل، وللمشاركة فيها يجب على المتابعين زيارة صفحة بنك صحار على تويتر (www.twitter.com/Banksohar_Excel)، وبعد "متابعة" الصفحة، بإمكانهم المشاركة برسائلهم المهنئة لبنك صحار على مرور 9 سنوات عبر الوسم #بنك_صحار_9، وبامكان المتسابقين المشاركة بعدة رسائل لمضاعفة فرصهم في الفوز، وستخضع جميع المشاركات لتقييم لجنة التحكيم المكونة من الإدارة العليا لبنك صحار الذين سيختارون أفضل 3 رسائل تهنئة للفوز بجوائز نقدية، حيث سيحظى الفائز بالمركز الأول على جائزة بقيمة 400 ريال عماني، في حين سيحظى الفائز الثاني على جائزة بقيمة 300 ريال عماني، بينما ستكون الجائزة الأخيرة بقيمة 200 ريال عماني من نصيب الفائز الثالث.

وفي تعليق له على تدشين المسابقة، قال مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار: "قطع بنك صحار خلال السنوات الماضية شوطاً كبيراً من مسيرته المستمرة نحو المزيد من التميز المصرفي، حقق خلالها النجاح على مختلف الأصعدة، ليصبح أحد البنوك البارزة في السلطنة، وانعكس النجاح الذي حققناه على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك، حيث تمكننا من خلالها من بناء علاقات متينة ودائمة مع متابعينا على مدى السنوات الثلاث الماضية منذ تدشينها، ويأتي إطلاق هذه المسابقة في سياق مشاركتنا لفرحة الاحتفال بمرور 9 سنوات على انطلاق العمليات التشغيلية لبنك صحار، ولهذا آثرنا أن نحتفل بذلك مع متابعين البنك عبر واحدة من أكثر قنوات التواصل الاجتماعي شعبية وهي التويتر، و بالتالي نشجع الجميع على المشاركة في المسابقة ونتطلع إلى قراءة رسائلهم المهنئة للبنك بهذه المناسبة".

وبعد إطلاق حساب التويتر وصفحة الفيسبوك في يونيو 2013 ثم إطلاق حساب الانستجرام في وقت لاحق، نجح بنك صحار في التفاعل مع زبائنه وتوطيد العلاقة بين الطرفين بصورة ملحوظة، إذ شهدت هذه الصفحات نشاطاً متنامياً، حيث ارتفعت أعداد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة في نقاش القضايا التي يطرحها البنك بشكل ملحوظ، كما أجرى البنك عدد من المسابقات عبر منصات التواصل الاجتماعي. وفي عام 2015 حظيت مواقع التواصل الاجتماعي لبنك صحار على اعتراف من موقع " "Global Banking & Finance Review بحصوله على جائزة "أفضل بنك في مجال التواصل الاجتماعي - عمان 2015"، كما أجرى البنك عدد من المسابقات التي شهدت نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا العام أطلق البنك أولى مسابقاته على الفيسبوك تحت عنوان "الآن يمكنك"، بينما تعد المسابقة الحالية هي الثانية للبنك هذا العام عبر وسائل التواصل الاجتماعيّة.

تعليق عبر الفيس بوك