روشتة فوز الملكي في "موقعة الثلاثاء"

مجيد العصفور

يحتاج نادي ريال مدريد لعدة نصائح مهمة لكي يضمن التفوق فى لقاء الإياب والحسم أمام فولسبورج الألماني في دوري الأبطال الأوروبي.

يجب على الفريق الملكي ألا يستقبل أهدافا جديدة، وعليه أنيسجل هدفين مع بداية المباراة، ثم خنق المنافس فى مناطقه الدفاعية ودفعه لارتكاب الأخطاء القاتلة، وأن يلعب الريال بروح مباراة الكلاسيكو الأخيرة، وعليه استغلال الشحذ والضغط الجماهيري، واستغلال الفرص وأنصاف الفرص.

بلغة احسابات هذه أخر فرصة للاعبين لإنقاذ الموسم والتحصل على بطولة، وإلا ليستعد الكثيرين منهم لمغادرة الريال الصيف القادم.

ومن المعلوم أن نادي فولفسبرج ليس بالنادي الكبير في ألمانيا، لكنه تطور بشكل كبير في السنوات الـ ١٠ الأخيرة، فهو وصيف الدوري الألماني في الموسم الماضي، وتم تتويجه بطلا للدوري الألماني مرة واحدة في تاريخه فقط في موسم ٢٠٠٩ والفضل كان يعود الى مهاجم روما الحالي ادين دزيكو وهي المرة الاولى التي يتاهل فيها فولفسبرج الى الدور الثاني في دوري الابطال.

ومسألة عودة الملكي والتأهل إلى نصف النهائي واردة جداً وممكنه خاصة بعد تصريح مدرب الريال زيدان:-

"نحن نلعب لإنقاذ موسمنا ولأجل جماهيرنا، وأنا أحب التحديات وهو الأمر نفسه بالنسبة للاعبين وللمشجعين".

وعليه فإن موقعة يوم الثلاثاء المقبل هي التحدى الأكبر للريال ليستعيد أمله فى الاستمرار فى دوري الأبطال..والملايين من عشاقه ينتظرون انتفاضة ريالية عارمة، تمسح ذُل الهزيمة السابقة، وتؤكد أن الريال ما يتعثر أحيانا إلا من أجل أن يثبت للعالم أنه سيظل زعيم الأندية فى عالم المستديرة.

تعليق عبر الفيس بوك