3 مواجهات نارية اليوم ضمن منافسات "عمانتل للمحترفين"

مسقط - الرؤية

تُستأنف، مساء اليوم، مباريات الجولة الـ24 لدوري عمانتل للمحترفين بلعب 3 مباريات، حيث يواجه مسقط صحم بمجمع السلطان قابوس، ويلتقي النصر ظفار في ديربي الجنوب، ويستضيف النهضة صلالة بمجمع البريمي.

فعلى مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي تمام السابعة والنصف يستضيف مسقط صحم في لقاء يحتاج فيه الفريقان إلى تعزيز حظوظهما في البقاء، خاصة مسقط، بعد أن ضمن نظريا صحم البقاء، وكل اهتمامه حاليا ينصب على مباراة إياب نصف نهائي الكأس الغالية أمام النصر بصلالة.

وفي الجنوب وفي ديربي خاص جدا، يأمل ظفار تحقيق الفوز على غريمه التقليدي جاره النصر خاصة وأن الأخير لن يغامر باستهلاك كل طاقاته في مباراة الدوري، ولديه استحقاق إياب نصف نهائي الكأس، ومع ذلك فإن لقاءات الفريقين تحمل طابعا خاصا ولا تخضع لمعايير.

أما اللقاء الثالث، فسيجمع النهضة المستضيف وصلالة الفريق الذي هبط رسميا لدوري الدرجة الأولى ولكنه فاجأ الجميع بتواجده في الدور النصف النهائي للكأس الغالية وينتظره لقاء مهمًّا مع الخابورة وبالتالي فإنه لن يهتم كثيرا بنتيجة مباراته مع النهضة، بل منطقيا فإن الأخير سيحسمها بعد عروضه الجيدة في الجولات الأخيرة بقيادة الوطني خليفه المزاحمي ووصوله للنقطة 31.

تعليق عبر الفيس بوك