"العز الإسلامي" يدعم ناشئي الأحمر في بطولة "دبي لتحدي السوبر"

مسقط - الرؤية

قدم بنك العز الإسلامي دعمه لفريق كرة القدم للناشئين تحت سن العاشرة؛ في بطولة دبي لتحدي كأس السوبر، والتي أقيمت خلال الفترة 29 مارس - 1 إبريل، حيث حصل الفريق على كأس البطولة.

وتعد هذه البطولة أحد أهم الأحداث التي تقام كل عام بمشاركة العديد من الفرق من مختلف دول العالم والتي تضم عددا من الموهوبين يتم تأهيلهم أكاديميا. وبمناسبة الفوز بكأس البطولة، قال غالب البوسعيدي مدرب الفريق: وضعنا في مقدمة أهدافنا عند بداية البطولة الوصول إلى النهائي والفوز بكأس البطولة، وبعد المنافسة الشديدة في دوري المجموعات استطعنا الصعود إلى الأدوار التي تليها لكن التحدي الأكبر كان عندما واجهنا أحد الفرق في الدوري قبل النهائي مما تطلب منا بذل جهد مضاعف للتركيز على الفوز لأن الفريق الذي واجهناه كان يمثل أحد الأكاديميات المرموقة في العالم، وبعد تحقيق الفوز الصعب وصلنا إلى المباراة النهائية وفزنا بنتيجة 6-1 على فريق تم تدريبه وإعداده بشكل جيد جدا من قبل إحدى الأكاديميات المرموقة في العالم.

وأكد البوسعيدي: إن الفريق يتمتع بروح الأسرة الواحدة كما أن آباء وأمهات الأطفال هم أحد الداعمين الرئيسيين للفريق في البطولة بالإضافة إلى دعم بنك العز الإسلامي والجهات الأخرى مثل شركة "بي دبليو سي" وكذلك صيدلية مسقط ومطعم "جاست جريلد" وأتوجه لهم بالشكر الجزيل على ما قدموه لإنجاح البطولة.

هذا وقد تم تأسيس الفريق في عام 2013 ويشكل طلاب مدرسة السلطان قابوس الأغلبية وبعد موسم واحد فقط من التأسيس والتدريب تمكن من الحصول على كأس البطولة للناشئين تحت سن الثامنة والتي تم تنظيمها من قبل مؤسسة مجتمع مسقط لكرة القدم. وفي إطار حرص بنك العز الإسلامي على دعم المجتمع المحلي وتعزيز المسؤولية الاجتماعية، فقد دأب على تقديم العديد من المساعدات المالية لمختلف الجمعيات والمؤسسات والفرق التطوعية إيمانا منه بأهمية التواصل والبقاء بالقرب من أفراد ومؤسسات المجتمع لتوفير كافة متطلبات الدعم.

تعليق عبر الفيس بوك