الكلباني يرعى افتتاح مهرجان ضنك السياحي.. اليوم

ضنك - ناصر العبري

يَرْعى مَعَالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، مساء اليوم، حفلَ افتتاح مهرجان ضنك السياحي، والذي تنظمه لجنة السياحة بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة. ويشارك في هذا المهرجان العديد من الجهات الحكومية والأهلية والخاصة والفرق التطوعية وأصحاب المواهب والابتكارات والإبداعات. ويهدف إلى إبراز الجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية التي تتمتع بها ولاية ضنك.

ويتضمَّن المهرجان العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تهدف إلى الارتقاء بالجوانب السياحية بولاية ضنك.

وأوضح علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، أنَّ فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة سيواصل جهوده من أجل تشجيع السياحة باعتبارها ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني وعامل مهم من أجل تنويع مصادر الدخل.كما أن مهرجان ضنك السياحي يعتبر فرصة للتعريف بالمقومات السياحية التي تزخر بها ولاية ضنك.

من جانبه، قال سيف بن سعيد البادي نائب رئيس فرع الغرفة بالظاهرة ورئيس لجنة السياحة: إنَّ المهرجان يضم العديد من الاجنحة من ابرزها جناح الالعاب الشعبية وجناح القرية التراثية بالإضافة الى الايام السياحية والثقافية والفنية والترفيهية والخيمة البدوية والفنون التقليدية والبرامج التسويقية خاصة تلك التي تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم ندوة عن الفرص الاستثمار السياحي بمحافظة الظاهرة خلال المهرجان كما يتضمن مسابقة للرماية ببلدة قميراء بولاية ضنك وعرضة الابل ببلدة دوت بولاية ضنك بالإضافة الى سباق للدراجات الهوائية.

تعليق عبر الفيس بوك