الخميس, 27 يونيو 2019
27 °c

خبر : العامري: التليفزيون العماني يوفر فرصا متنوعة لتمكين الشباب

الخميس 07 أبريل 2016 01:50 ص بتوقيت مسقط

الرُّؤية - مُحمَّد قنات

قال الإعلامي خلفان العامري إنَّ الشباب العماني يتمتّع بالكثير من المهارات والمواهب الصوتيّة والتمثيلية...وغيرها من المواهب الإعلامية التي يمكن أن تستفيد بها القنوات والإذاعات من خلال فتح الباب أمام هؤلاء الشباب ومنحهم الفرص لإثبات أنفسهم واستعراض ما يمتلكون من مواهب إعلامية، ويمكن تحقيق ذلك عبر تنظيم مزيد من المسابقات وبرامج المواهب وتوفير الفرص التدريبية...وغيرها.

وأضاف العامري بأنَّ فرص الشباب في اثبات وجودهم عبر الوسائل الإعلامية المختلفة كبيرة جدًا؛ حيث إنَّ الإعلام العماني يسعى دائما للتطور والتقدّم، وهذا هو دور الشباب الذي يحمل على عاتقه مستقبل عُمان، وجميعنا نشهد الدورات البرامجيّة الجديدة سواءً على القنوات أو الإذاعات العمانية المختلفة والتي يقدّمها شبابٌ عمانيّ مبدع ومتألق. لافتا إلى أن التلفزيون بسبب التطور الذي يشهده على جميع الاصعدة، يشهد منافسة شريفة بين الجميع من ناحية الأفكار والبرامج وأساليب التقديم وغيرها، وكل يبدع في مجاله، حيث إن الطموح يتمثل في مساهمة الجميع في الدفع بالإعلام العماني نحو مزيد من التقدم والتطور.

وأشار العامري إلى أن برنامج "عمان في أسبوع" وجد متابعة واسعة من قبل الجمهور مرجعا سر نجاحه البرنامج الاخباري إلى ثراء المحتوى الذي يجمع كافّة الأحداث المهمة في الساحة العمانية على كافّة الأصعدة على مدى أسبوعٍ، فضلا عن تميز توقيته حيث يبثّ في يوم الجمعة بنهاية الأسبوع، وتنوّع أماكن تصوير البرنامج التي تحتفي بالطبيعة العمانيّة والأماكن السياحية، وغيرها من المقوّمات والعوامل التي أدت لتميّز البرنامج ونجاحه. ولفت إلى أن من أهم الصعوبات والتحديات التي واجهته في العمل كانت المواءمة بين الدراسة والعمل.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية