"نيسان" تدشن رسميًا "باترول نيسمو" بمميزات هندسية إبداعية تثير الحماس

مسقط - الرؤية

دشنت شركة سهيل بهوان للسيارات، الوكيل والمستورد الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عمان العلامة التجارية لأشهر السيارات الرياضية حتى الآن وهي السيارة "نيسمو" بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام والضيوف الذي أكدوا على أنّ تدشين هذه السيارة الجديدة بمثابة الخطوة التالية لتنفيذ الوعد بـ "الإبداع الذي يُثير الحماس" لعشاق القيادة الراقية في المنطقة.

ودشنت نيسان أيضًا باترول نيسمو انطلاقاً من قناعتها بأنّ القيادة الرياضية والبحث عن المغامرة في الأماكن الوعرة قد أصبح جزءًا من أسلوب حياة العديد من العمانيين، تؤمن الشركة بأنّ هذا هو الوقت المثالي لتدشين السيارة " باترول نيسمو" في سلطنة عمان.

وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: يُعتبر طراز نيسمو بمثابة العنصر الأساسي التي تعتمد نيسان عليه في إبداعاتها التي تثير الحماس. لم يكن بالإمكان أن نطلق طراز نيسمو في المنطقة من دون إطلاق طرازنا المثير، نيسان باترول من ضمن سيّارات هذه التشكيلة. فاستخدام علامة الأداء الرياضي، فتدشين الفئة الرائدة عالميا لسيارات نيسان باترول نيسمو في منطقة الشرق الأوسط هما دليل على التزامنا المستمر بتوفير تجارب قيادة استثنائية لكل مستهلكينا".

ومع الإرث الراسخ في المنطقة الذي طالما كان يرتكز على السيارات المميزة بأدائها الرياضي وفي ظلّ نجاح نيسان بتحقيق سمعة موثوقة وبالأخص علي صعيد فئة السيارات الرياضية ، فإنّ نيسان على ثقة بأنّ طراز نيسمو سيتألق محققاً نجاحات عالية في سلطنة عمان.

وتابع: "منذ بداياتها في المنطقة تعمل نيسان بجهد على الحفاظ على مكانتها من خلال طرازاتها القوية والمعروفة بجودتها العالية وأدائها المتقدم وإبداعاتها التي تثير الحماس. ومع تاريخنا الطويل في عالم السيارات الرياضية وسيّارات القيادة في الدروب الوعرة، نحن على يقين أنّ علامة نيسان ستنفرد بقدرتها الفريدة على توفير تجارب قيادة استثنائية من خلال مجموعة طرازات نيسمو الجديدة".

وفي وقت ذاع صيت نيسمو من خلال تحقيقها لمراكز الصدارة في عالم السيارات الرياضية، بدأت الآن بتوسيع أنشطتها لتشمل أسواقاً جديدة ستلعب فيها الدور الحصري لطراز السيارات العالية الأداء.

وتمتاز نيسمو بجذورها المستمدة من روح الريادة لهندسة التصميم الياباني التي طالما انفردت بحلولها المبتكرة التي يتم تطبيقها بجرأة وذكاء وبطريقة خارجة عن المألوف، وهذا ما يمكّن سيارات نيسمو من التحلي بتجارب قيادة مثيرة المستوحاه من تصاميم الأيروديناميك والتصاميم المتطورة المستمدة من رياضة السيارات، والمعززة بخصائص ثبات متفوقة لا مثيل لها.

وأردف المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "أن نيسمو تُعتبر جزءاً مهماً من مخططات منتجات نيسان الطويلة الأمد. نحن نرى في إطلاق نيسمو في المنطقة، عنصراً رئيسياً في استراتيجية توسيع أعمالنا وذلك بالاعتماد على تراثنا العريق في عالم رياضة السيارات في المنطقة. فطراز نيسمو يشكل إضافة قيّمة ذات اعتمادية عالية ورغبة متقدمة لمجموعة منتجاتنا ونحن فخورون ببتوفير هذا الطراز وإطلاقه في سلطنة عمان".

ويتميّز موديل باترول نيسمو الذي تم تصميمه من جينات نيسمو الرياضية بتصميم رياضي وتجهيزات انسيابية مستوحاة من عالم السيارات الرياضية مع مميزات تماسك متفوقة وحيوية وسرعة استثنائيتين، بعض من معالم نيسمو التصميمية الحصرية التي تشمل مجموعة انسيابية خارجية للهيكل مع خطوط حمراء وتزيينات حمراء للمرايا الخارجية ستعمل مجتمعةً على التعريف بطرازات نيسمو وتمييزها على الطريق.

وترى نيسان أنّ ما يميّز قيادة أي من طرازات نيسمو ينتج عن مجموعة متكاملة من العناصر التي تشمل التصميم الاستثنائي والتوجيه المطور والتعليق المتفوق، بحيث تساهم جميعها في توفير أداء رياضي متفوق.

وتتسم طرازات نيسمو بعدد من التقنيات المعاصرة التي تم تطويرها في مختلف ميادين رياضة السيارات من خلال تجارب فعلية في حلبات السباق. وبالمقارنة مع الطرازات القياسية، تضيف نسخ نيسمو المزيد من التصميمات الانسيابية التي رأت النور في عالم السيارات الرياضية، بالإضافة الى مستويات تماسك مذهلة معززة بتسارعات رياضية وديناميكيات قيادة رياضية تم تطويرها خصيصاً بهدف توفير تجربة قيادة مثيرة.

تمّ تأسيس نيسمو في سبتمبر من العام 1984 كشركة متخصصة لدعم النشاطات الرياضية الخاصة بنيسان موتور ولتصبح اليوم بمثابة الفرع الرياضي الحصري لسيارات نيسان من خلال حلولها الهندسية الإبداعيّة التي تثير الحماس.

وتعد سيارة نيسان باترول نيسمونسخة رياضيّة متفوقة من نيسان باترول تنطلق من إرث نيسان العريق في السيّارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، وتتسمبأداء رياضي متفوق بقوة 428 حصاناً.وتوفر عزم دوران المحرك بأكثر من 70 بالمئة من مدى دورانه، وعجلات نيسمو RAYS بقياس 22 بوصة، وتعديلات نيسمو على التعليق شملت تزويده بماصات صدمات من بيلشتاين لرفع مستويات التماسك وزيادة معدلات القيادة المريحة، ومحرك مصنوع بحرفية عالية بأيدي نيسان تاكومي، وتقوية لعدد من أجزاء الهيكل لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات الاستجابة، ومجموعة الهيكل المصممة بأيرديناميكية رفع تساوي صفر، ومجموعة إضافات خارجية حصرية من نيسمو، وعجلة قيادة رياضية مع نظام مساعدة بمعايير رياضية من نيسمو إضافة إلى تعديلات داخلية للمقصورة مخصّصة حسب الطلب بتوقيع نيسمو.


تعليق عبر الفيس بوك