انطلاق بطولة "إيفكت لكرة القدم".. مايو المقبل

مسقط - الرُّؤية

ينظم الاتحاد العماني لكرة القدم -وبالتعاون مع مشروب الطاقة ايفكت- بطولة ايفكت لكرة القدم المجتمعية في شهر مايو المقبل، وذلك في الملعب الاصطناعي التابع لاتحاد الكرة.

والبطولة عبارة عن دورة مصغرة تستمر لمدة شهر، ومن المتوقع أن تشهد الكثير من الاثارة كونها مختلفة تماما عن باقي البطولات الاخرى التي نظمها الاتحاد سواء تلك التي اقيمت في مسقط او في باقي المحافظات، وسيتم الاعلان عن الشروط والقوانين لاحقا بعد معرفة عدد الفرق المشاركة.

وقد اعد اتحاد الكرة وشركة مشروب الطاقة ايفكت الكثير من المفاجأت للفرق التي ترغب في المشاركة في هذا الحدث الفريد.

وسيقوم فريق الفعاليات باتحاد الكرة بعقد اجتماع مع رؤساء الفرق بحيث يتم شرح الشروط والقواعد الخاصة بالبطولة وحول هذا الامر علق الستر دا سيلفا مدير التسويق والفعاليات بالاتحاد بالقول: اعتقد انها فرصة مواتية للجميع للمشاركة وبدون شك ستستمتع الفرق لان فكرة البطولة مختلفة تماما عن كرة القدم الحالية بحيث يتم المزج بين المتعة ولعب كرة القدم. واضاف: قررنا المضي قدما في تنظيم البطولة بعد عدة اقتراحات قدمتها الفرق المشاركة في البطولات الخماسية التي نظمها الاتحاد خلال الشهرين الماضيين، بطبيعة الحال لن تختلف قوانين البطولة عن قوانين كرة القدم المجتمعية وسنبتعد عن التعقيدات كما سيتم السماح بالتغييرات ان استدعى الامر ذلك ولاحقا سنقوم بنشر البطولة في باقي محافظات السلطنة.

وفي السياق ذاته ستقوم شركة ايفكت وشركة مياه تنوف الشركاء التجاريين للاتحاد بتوفير متطلبات البطولة ومن الجانب الاعلامي ستحضى البطولة بتغطية متميزة على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد بشكل مستمر.

تعليق عبر الفيس بوك