رئيس "تنظيم الاتصالات" يبحث تعزيز التعاون مع بولندا

مسقط - الرؤية

استقبل سعادة الدكتور حمد بن سالم الرواحي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات، أمس الأول، سعادة ماجدلينا جاج رئيس المكتب البولندي لتنظيم الاتصالات، وذلك بمبنى الهيئة بمرتفعات المطار. وذلك في إطار التعاون الثنائي بين هيئتي تنظيم الاتصالات بالسلطنة والمكتب البولندي لتنظيم الاتصالات. وتأتي هذه الزيارة استمرارا للتعاون القائم بين الهيئتين وذلك إنفاذًا لبنود مذكرة التفاهم، التي تم توقيعها بين الطرفين، في مسقط عام 2013م، بهدف تبادل الخبرات بين الطرفين، وتعزيز أواصر التعاون في المجالات التي تهم قطاعي الاتصالات والبريد في البلدين الصديقين، ومنها تبادل الخبرات في شأن تطوير التعاون في المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتبادل وجهات النظر في شأن تسهيل الاستثمارات المستقبلية في المجالات التي تخص قطاعي الاتصالات في البلدين.

كما يتم مناقشة عدد من المواضيع في ورشة عمل تقام لذات الغرض خلال يومي 5 و6 أبريل 2016 ليتبادل فيها الخبراء إنجازات ومستجدات قطاعي الاتصالات والبريد في كلا الهيئتين، وكذا تدارس موضوعات تتعلق بمؤشرات البيانات وأداء سوق البريد، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في الممارسات المتبعة لتنظيم جودة خدمات الاتصالات وما يتعلق بتشغيل قاعدة البيانات الخاصة بنقل الأرقام الثابتة والمتحركة الخاصة بها والنماذج المتبعة في شأنها في كلا البلدين.

واستعرض الجانبان تجاربهما في مجال حماية المستهلك، وتلقي شكاوى المنتفعين وإجراءات معالجتها. وقامت سعادة رئيس الوفد البولندي في إطار برنامج زيارتها الرسمي بزيارة عدد من المؤسسات ذات الصلة.

تعليق عبر الفيس بوك