ختام برنامج التدقيق الداخلي لنظام إدارة الجودة بـ"تعليمية ظفار"

صلالة - سعود الحضري وعاصم باحجاج

عقدت بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار الجلسة الختامية لبرنامج التدقيق الداخلي لنظام إدارة الجودة مع فريق التدقيق من ديوان عام وزارة التربية والتعليم بحضور سعيد بن علي المعشني مدير عام مساعد للشؤون الإدارية والمالية والمشاريع وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام التابعين لمجال المطابقة وإخصائيي الجودة بالمديرية.

وشهدت الجلسة استعراض نتائج عملية التدقيق على عملية تخطيط الاحتياجات التعليمية وعملية الإحصاء والمؤشرات التربوية وعملية الشؤون الإدارية إضافة إلى مناقشة نقاط القوة والفرص التحسينية وحالات عدم المطابقة وما يتبعها من أفعال تصحيحية. واستمرت عملية التدقيق الداخلي 3 أيام متواصلة تم خلالها متابعة عملية الشؤون الإدارية وإجراءات الخدمات والنقليات وإسكان المعلمين المستحقين وإجراءات الإجازات والبدلات وإنهاء وضم الخدمة وأنظمة حفظ السجلات وبيانات الموظفين والنقل الداخلي وتوزيع النقل الخارجي والتعيينات. وضم الفريق الزائر من كلا من راشد الصوافي وعبدالله المغيرفي ومحمد الدرمكي وخالد الحديدي.

وأكد عمر عيديد رئيس قسم ضبط الجودة أن الملاحظات التي رصدت في التدقيق تتطلب جهود الجميع للتغلب عليها من خلال اتصال داخلي فاعل يسمح بالاستجابة السريعة لتأمين خدمة سريعة وشاملة لمختلف المدارس.

تعليق عبر الفيس بوك