"مازدا 3 " الآن بسعر تنافسي يبدأ من 5333 ريالا

مسقط - الرؤية

تتوفر الآن سيارة مازدا 3 الحائزة على العديد من الجوائز بسعر لا يصدق يبدأ من 5333 ريالا عمانيا بعد الهدية النقدية المضمونة من مركز تاول للسيارات، الوكيل الحصري لتوزيع مجموعة سيارات مازدا في عمان.

وانطلاقا من فوزها بجائزة "أفضل سيارة هاتشباك لعام 2015" وبجائزة "ريد دوت" للتميز في تصميم المنتجات في عام 2015، وبجائزة أفضل سيارة صغيرة في عمان لعام 2014، تكون مازدا السيارة التي حققت كل الإنجازات من شتى النواحي. إن مازدا 3 الجديدة مزودة بنظام MZD كونكت ((نظام المعلوماتية والترفيه)، وهو مفهوم الربط الجديد في السيارات الذي تنفرد به الشركة، كما أن تكنولوجيا سكاي اكتيف المذهلة الرائدة فيها تقدم توليفة لا تضاهى من الكفاءة والفعالية وأداء القيادة.

وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيّارات: "تقدم مازدا 3 الجديدة توليفة فائزة من الاقتصاد باستهلاك الوقود، والأسلوب الراقي ومتعة القيادة. وليس من العجب بأن تكون السيّارة الحائزة على أكثر من 130 جائزة دولية. كما أن مازدا 3 هي من السيّارات ذات الشعبية الواسعة في عمان، لذا فكرنا بعرض الهدية النقدية المثير لزبائننا والذي نأمل أن يستفيد منه العديد منهم".

وتجسّد مازدا 3 الجديدة كليا جميع عناصر دي إن إيه مازدا الثلاثة: التصميم المتميز، الوظائف التشغيلية الاستثنائية، المعالجة السريعة الاستجابة وأداء القيادة الممتعة. وتتوفر هذه السيارة بطرازين، 1,6 لتر و2,0 لتر وبأربعة ابواب صالون وخمسة أبواب هاتشباك. والمقاعد المنحوتة وقاعدة العجلات الممتدة تساهم في توسيع الديكورات الداخلية فيها. كما تنقسم مقصورتها إلى منطقتين منفصلتين، واحدة للسائق والثانية للركاب، وهي مصممة بشكل يضفي على السائق قيادة بعيدة عن التوتر، وتجربة آمنة ومريحة للركاب.

كذلك، فإنّ مقصورتها تأخذك إلى العالم من خلال مزايا نظام MZD كونكت الذي يضم مقبض التحكم بالأوامر مع شاشة عرض بالألوان حجمها 7 بوصات تعمل باللمس بالكامل، والجيل القادم من نظام تلقي المعلومات من المستخدم (HMI) الذي يرتكز على مفهوم الإشعار من مقعد القيادة والذي يضمن لك البقاء على اتصال مع الطريق.

وتجمع سيارة مازدا 3 بين تكنولوجيا السلامة الفاعلة مع مفهوم السلامة المنفعل الذي يركز على الركاب والمشاة. وتعتبر مزايا السلامة فيها الأفضل في فئتها. وتشمل هذه المزايا: رادار كروز كونترول، نظام مراقبة السيارة من الخلف، نظام دعم معرفة المسافة، نظام الملاحة، دعم الفرامل الذكية، والعديد غيرها.

إن مازدا 3، من خلال تقنية سكاي اكتيف، إلى جانب محركاتها وانظمة نقل الحركة الفعالة والخفيفة الوزن على نظام هيكل وشاصي (قاعدة) الذي أثبت قدراته، تقدم مستوى من ديناميكية الاداء والقيادة يتجلى من خلال مظهرها. وقد تمكن مهندسو مازدا من تحقيق انضغاط شديد، فعال واقتصادي على حد سواء. وتتميز مازدا 3 الجديدة ايضا باستهلاك ضئيل للوقود وانبعاثات منخفضة من ثاني اوكسيد الكربون، ناهيك عن شكلها الرياضي المذهل. ولقد أضفت مازدا، بما تقدمه من أحدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع أسلوبها ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي إن إيه الماركة. إن مركز تاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزًا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي.

تعليق عبر الفيس بوك