بنك عمان العربي يطرح خدمة نظام القروض الإلكترونية لإثراء تجربة العملاء

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ عمان العربي عن طرح نظام القروض الإلكترونية لتقليل الوقت اللازم لإنهاء المعاملات المطلوبة للحصول على القروض. وتتيح الخدمة الجديدة للبنك استبدال نماذج القروض الورقية بنماذج إلكترونية مدمجة ضمن نظام داخلي، يتم من خلاله جمع البيانات في الفروع والحصول على موافقات سريعة من الدوائر المختصة بالبنك بطريقة سهلة وفعالة. ويساهم النظام الجديد والصديق للبيئة في الحد من إستنزاف الموارد الورقية؛ الأمر الذي يعزز ثقافة الاستدامة البيئية لدى الموظفين والعملاء على حد سواء.وتم تطبيق النظام الجديد بحيث تبدأ عملية طلب القروض فور الحصول على بيانات العميل اللازمة من البطاقة الشخصية عبر جهاز قارئ للبطاقات وتنتهي بتوقيع العميل على الطلب بواسطة لوحة إلكترونية. ويبقى العميل على إطلاع كامل بكافة مراحل وخطوات طلبه بما في ذلك وقت صرف القرض، وذلك عبر خدمة الرسائل القصيرة. وقد تم تصميم هذا النظام بالبنك وهو متوفر في جميع فروعه المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

وفي تعليقه على ذلك، قال فهد أمجد مدير عام دائرة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك عُمان العربي: "يكمن هدفنا الأول من تصميم نظام القروض الإلكترونية في توفير خدمات فعالة وميسرة لعملائنا على مستوى جميع فروعنا. وبفضل هذه التقنية الجديدة، بإمكان موظفينا تعبئة الطلبات بشكلٍ رقمي على أجهزة البنك، وبذلك نتمكن من توفير الوقت وكمية الورق المستخدمة في تلك الطلبات والمساهمة في إثراء تجربة العملاء بالفروع.

والجدير بالذكر أن بنك عُمان العربي قد حرص ومنذ افتتاح أبوابه قبل أكثر من ثلاثة عقود على تطوير باقةٍ من الحلول المصرفية الإلكترونية التي تسهم في مواكبة آخر المستجدات الرقمية. وفي وقتنا الحالي، يفخر البنك بكونه في مصاف البنوك العُمانية من حيث طرح الخدمات المصرفية الإلكترونية المبتكرة لتلبية الاحتياجات العصرية المتنامية لكافة عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك