اللاهوري يرأس وفد السلطنة في مؤتمر الفيفا لدول غرب آسيا

مسقط - الرُّؤية

يُشارك خالد بن محمد اللاهوري مدير دائرة التطوير والتعليم بالاتحاد العماني لكرة القدم نيابة عن الخبير الفني جيم سيلبي مدير الادارة الفنية في مؤتمر الفيفا للمديرين الفنيين لدول غرب آسيا، والذي يُقام في دبي، ويستمر حتى السادس من الشهر الجاري.

ويناقش المجتمعون في المؤتمر الكثير من المواضيع التي تخص كرة القدم في غرب آسيا، كما سيقوم المشاركون بزيارات تحليلية لبعض الاندية في الامارة. وقدم اللاهوري في المؤتمر ورقة عمل حول مهام الادارة الفنية بالاتحاد موضحا كافة البرامج التي تقوم بها الادارة للارتقاء بكرة القدم سواء تلك المتعلقة بالاهتمام بالفئات السنية بمختلف اعمارها او البرامج التي تخص كرة القدم النسائية، كما تحدث عن التحديات التي تواجه الادارة الفنية في تنفيذ برامجها.

إلى ذلك، تُواصل الادارة الفنية باتحاد كرة القدم سلسلة زياراتها المبرمجمة إلى اندية دوري عمانتل للمحترفين؛ حيث استهل فريق العمل المكون من خبير تطوير المواهب الالماني تورستن سبيتلر ومدير ادارة تطوير المواهب مهنا العدوي وعلي العجمي مدير العمليات زياراته الميدانية لأندية ولاية صور، بعدها تم زيارة نادي النهضة، ومن ثم أندية محافظة ظفار، وزار وفد الإدارة الفنية، أمس، نادي مسقط، على أن يستكمل زيارة باقي الأندية خلال الأيام المقبلة.

واشتملتْ الزيارة على عرض تقديمي حول الخدمات الفنية التي بالامكان توفيرها من قبل الادارة الفنية للاندية، كما تم ايضا الجلوس مع مدربي المراحل السنية ومناقشة كافة الصعوبات التي تعترض عمل الاندية في مباريات الفئات السنية.

تعليق عبر الفيس بوك