ختام مثير لـ"أيام عمانتل الأولمبية" بشمال الباطنة.. والبلوشي والعجمية أول الطائرة

الرؤية - خالد الخوالدي

اختُتمت بالصالة الرياضية بمجمع صحار الرياضي منافسات كرة الطاولة والريشة الطائرة للأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل بمحافظة شمال الباطنة، بمشاركة 40 مشاركا ومشاركة في كرة الطاولة و32 مشاركا ومشاركة في الريشة، تحت إشراف ومتابعة أعضاء لجنة الرياضة المدرسية بالمحافظة.

وشهدت منافسات كرة الطاولة مشاركة واسعة من الطلبة والطالبات لتحقيق الفوز بالمراكز الأولى بنظام خروج المغلوب، حيث فاز بالمركز الأول لفئة الذكور الطالب عبدالله بن سليمان البلوشي من مدرسة جعفر بن أبي طالب للتعليم الأساسي، فيما حصلت الطالبة أريام بنت محمد العجمية من مدرسة تبوك للتعليم الأساسي على المركز الأول لفئة الإناث. وفيما منافسات كرة الريشة التي تعتبر من الرياضات الواعدة وتشهد اقبالا من قبل المشاركين، فقد جاءت نتائجها بتحقيق الطالب خالد بن سلطان الشبلي من مدرسة أحمد بن سعيد للتعليم الأساسي على المركز الأول لفئة الذكور، فيما فازت الطالبة نور بنت علي المقبالية من مدرسة الطريف بالمركز الأول لفئة الإناث.

فيما تستمر المنافسات في بقية الرياضات التي تقام ضمن منافسات الأيام الأولمبية المدرسية لعمانتل على مستوى محافظة شمال الباطنة، استعدادا للمنافسات النهائية على مستوى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك