جهوزية كاملة لانطلاق عروض "الفورومولا 1" بمطرح.. الجمعة المقبل

مسقط - الرُّؤية

يرعى صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد، الجمعة المقبل، فعالية فريق سيارات عرض "ريد بل" لـ"الفورمولا 1"، التي ينظمها بالتعاون مع وزارة السياحة. ومن المقرر أن تقام الفعالية الرئيسة بولاية مطرح وبمشاركة السائق ديفيد كولثارد الذي سيقوم بقيادة السيارة الحائزة على بطولات عالمية والتي قدمت عروضا لها في أماكن مختلفة من العالم، بينما ستشمل الفعالية أنشطة ترفيهية مختلفة.

وتسعى وزارة السياحة من خلال استضافة ودعم مثل هذه الفعاليات الى استقطاب أهم وأشهر الفرق العالمية التي تحظى بتغطية ومتابعة من وسائل الإعلام والمهتمين بمثل هذه الرياضات، مما يسهم في تنشيط الحركة السياحية والتسويق للسلطنة كوجهة مناسبة للفعاليات الترفيهية والرياضية، إضافة إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تستقطب اهتمام مختلف أفراد الأسرة.

وحول هذه الفعالية، قال سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة: "تعد فعالية عرض "ريد بل" للفورمولا 1 من الفعاليات التي تنظم للمرة الأولى في السلطنة بمشاركة فريق عالمي عريق وهو "ريد ريسينج" من النمسا، والذي بدأ نشاطه مع الفورمولا ون منذ عام 2005م، وحصد جوائز مختلفة ويحظى بمتابعة عالمية.كما تأتي هذه الفعالية استكمالا للجهود التي تقوم بها الوزارة لاستضافة الفعاليات التي تسهم بالترويج للسلطنة. وأضاف المعمري: سبق وأن تم تنظيم فعالية عالمية من قبل شركة "ريد بل" في السلطنة وبالتعاون مع وزارة السياحة وهي نهائيات بطولة القفز المرتفع التي كان تنظيمها في واحد من أهم المواقع السياحية في السلطنة وهو وادي شاب بولاية صور، وقد حققت الفعالية نجاحا كبيرا واستقطبت العديد من المشاهدين والمتابعين من السلطنة كما حظيت الفعالية بتغطية من قبل وسائل الإعلام العالمية المختلفة وبالتالي الترويج لهذا المقصد السياحي المهم في السلطنة، حيث نأمل أن تحقق هذه الفعالية ايضا الاهداف التي اقيمت من أجلها.

تعليق عبر الفيس بوك