"أوريدو" تقدّم لعملائها خدمة "الواتسآب" المجاني مع عرض "رصيد أكثر" والباقات الترحيبية الجديدة

مسقط - الرؤية

أطلقت أوريدو (Ooredoo) لعملائها عرضين مميزين يشملان خدمة الواتس آب المجاني. حيث أصبح بإمكان عملاء "مسبق" أو "شبابية" استخدام عرض "رصيد أكثر" عند إعادة شحن الرصيد والاستمتاع بما يصل إلى 25% رصيد إضافي مع خدمة الواتس آب مجانا لمدة تصل إلى 25 يوما.

وبإمكان عملاء أوريدو الجدد الاستفادة من باقة مسبق الترحيبية والحصول على خدمة الواتس آب مجاناً لمدة 6 أشهر ورصيدًا إضافيا قيمته 2 ريال عماني.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى "اوريدو": "إننا نطمح دائماً إلى إرضاء عملائنا من خلال الاستماع إلى ملاحظاتهم ومتطلباتهم؛ فهم في مقدمة أولوياتنا، حيث تعد هذه الملاحظات مهمة جدًا عندما نأتي إلى تصميم العروض والمنتجات والخدمات لتتناسب مع إحتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة ". وأضاف: "لقد حظي عرض "رصيد أكثر" بقبول واسع منذ إطلاقه في عام 2015 ولذا أردنا أن نثري تجربة عملائنا عبر إضافة خدمة الواتس آب المجاني؛ لكي يكونوا على اتصال بأحبائهم في كل الأوقات ومشاركتهم لحظاتهم الممتعة. كما أضفنا الخدمة ذاتها إلى باقات مسبق الترحيبية لنتيح لعملائنا البقاء على اتصال دائم وفي نفس الوقت الاستمتاع برصيد إضافي مجاني".

وسيكون العرض متوفرا بدءاَ من الرابع من شهر أبريل الجاري ويستمر لمدة 3 أشهر حيث سيحصل العملاء الذين يستخدمون عرض رصيد أكثر على 2.2 ريال عُماني عن إعادة الشحن بقيمة 2 ريال عُماني سارية لمدة 10 أيام مع خدمة الواتس آب المجانية لمدة 3 أيام. بينما وعند إعادة الشحن بقيمة 5 ريال عُماني سيحصل العملاء على رصيد بقيمة 6 ريال عُماني ساري لمدة 20 يوما مع واتس آب مجاني لمدة 10 أيام. أمّا بالنسبة للشحن بقيمة 10 ريال عُماني، فسيحصل العملاء على رصيد بقيمة 12.5 ريال عُماني ساري لمدة 25 يوما مع واتس آب مجاني لنفس المدة. وللاستفادة من هذا العرض، يمكن الاشتراك مجاناً عبر طلب الرقم *141*112#.

كما يمكن لعملاء أوريدو الجدد الاستمتاع بهذا العرض المميز عند الاشتراك في باقات مسبق الترحيبية وتنشيطها ثمّ طلب الرقم *141*116# للاستفادة بخدمة الواتس آب المجاني. ومن أجل تفعيل الخدمة لمدة 6 أشهر كاملة، يجب أن يتم إعادة شحن الرصيد بقيمة 1 ريال عُماني شهريا كحد أدنى.

الجديرٌ بالذكر أنّ الحد الأقصى لبيانات الواتس آب المجاني تبلغ 250 ميجابايت لكل مرة يتم خلالها إعادة شحن الرصيد، يتم بعدها تطبيق تعرفة البيانات الاعتيادية بعد نفاذ سعة البيانات المتاحة. وعلاوة على ذلك، سيتم احتساب تعرفة أي روابط خارجية يتم إرسالها عبر الواتس آب وفقا لباقة الجيل الثالث/ الجيل الرابع أو شبكة الواي فاي التي يستخدمها العملاء. كما أنّ خدمة الواتس آب المجاني متاحة في السلطنة فقط وسيتم احتساب تعرفة التجوال المعتادة عند استخدامها خارج السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك