الحارثي خلف مقود أغلى سيارة "آستون مارتن" باستعراض ضخم لـ"فورمولا 1"

مسقط - الرُّؤية

يجلس أحمد الحارثي بطلنا الدولي في سباقات السيارات، خلف مقود أغلى سيارات آستون مارتن البريطانية الشهيرة "فولكان"، الجمعة المقبل، خلال استعراض فريق رد بول لسيارات الفورمولا 1، في واحد من أضخم الأحداث العالمية التي تستضيفها السلطنة.

ويأتي الاستعراض بعد التعاون الأخير بين آستون مارتن وفريق رد بول لسباقات السيارات فورمولا واحد؛ حيث سيلعب آستون مارتن دورا مهما في أول استعراض سيارات الفورمولا 1 على الطرقات في السلطنة وذلك بالشارع البحري بمسقط. وسيقوم البريطاني ديفيد كولتهارد الفائز بالجائزه الكبرى بقيادة سيارة رد بول فورمولا واحد على الشارع البحري في مطرح على مسار مصمم خصيصا ذلك كما سيقوم البطل احمد الحارثي أيضا باستعراض لسيارة استون مارتن فولكان في مسار مخصص أيضا لهذا الحدث.

وتأتي هذه المبادرة بدعم من شركة آستون مارتن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبدعم من مجموعة شركات الحشار لتمكين استضافة هذا الحدث على أراضي السلطنة حيث سيكون لهذا الحدث الصخب الإعلامي الكبير والحضور الجماهيري اللافت وخاصة عشاق رياضة السيارات بالسلطنة.

وقال الحارثي: "بعد التعاون الأخير بين آستون مارتن وفريق رد بول للسباقات يعتبر هذا أول حدث بين الطرفين بعد توقيع الاتفاقية، ويعتبر هذا فخرا كبيرا بالنسبة لي كي أكون جزءا من هذا الحدث وأن اجلس خلف سيارة فولكان الرائعة وسبق وأن كنت ضمن المشاركين سابقا في فعاليات رد بول بالسلطنة وانا اتتوق للمشاركة مره أخرى".

وقال نيل سليد مدير عام استون مارتن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: نحن في شركة آستون مارتن سعداء وفخورون بالمشاركة في فعالية رد بول لسباقات السيارات في مسقط وهذه الشراكة مهمه جدا بالنسبة لنا. وأضاف سليد: "جلوس الحارثي خلف مقود فولكان مهم بالنسبة لنا كشركة مصنعه ونحن بانتظار هذا الحدث الشيق".

تعليق عبر الفيس بوك