80 لاعبا يتأهبون لانطلاق بطولة عمان لبناء الأجسام.. الجمعة المقبل

الرُّؤية - عادل البلوشي

أنْهَت اللجنة العُمانية لبناء الأجسام كافة استعداداتها لانطلاق بطولة عُمان لبناء الاجسام في نسختها الثانية عشرة، والمقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين؛ بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. ومن المقرر أن يرعى صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد حفلَ ختام البطولة، وتتويج الفائزين. وسيتواجد في البطولة الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام.

وقال الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الاجسام: "تأتي النسخة الثانية عشرة من بطولة عُمان لبناء الأجسام بشكل جديد هذا العام، في إطار المساعي التي تبذلها اللجنة للنهوض برياضة بناء الأجسام في السلطنة وتهيئة الشباب واختيار أفضل العناصر لردفها بالمنتخبات الوطنية التي ستمثل السلطنة في البطولات الإقليمية والعالمية"، مشيرا إلى أن البطولة ستكون مخصصة للاعبين العمانيين فقط، وأن التوقعات التي وضعتها اللجنة من حيث عدد المشاركين ستصل إلى أكثر من 80 مشاركا، وذكر البحري أن البطولة ستشتمل على 9 أوزان مختلفة؛ هي: 60 كجم، و65 كجم، و70 كجم، و75 كجم، و80 كجم، و85 كجم، و90 كجم، و95 كجم، وفوق الـ100 كجم.

وتابع بقوله: ستستعين اللجنة بعدد من الحكام المحايدين من دول مجلس التعاون الخليجي، لإدارة منافسات البطولة؛ وذلك في اطار النزاهية والشفافية في التحكيم". وستكون منافسات يوم الجمعة مخصصة للميزان وذلك في الفترة المسائية، على أن تنطلق المنافسات صبيحة يوم السبت وتستمر الى فترة المساء لغاية الساعة السادسة مساء والتي سيتم من خلالها اعلان نتائج العارضين الحائزين على المراكز المتقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك