تكريم 300 مشارك في ختام فعاليات القافلة الرياضية بالسيب

مسقط - الرُّؤية

حطَّت القافلة الرياضية رحالها بقرية الخوض بولاية السيب، والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية، بالتعاون مع نادي السيب والفرق الأهلية بالقرية.

وشارك في الفعالية أكثر من 300 مشارك توزعوا على مختلف الرياضات والمسابقات الرياضية والترفيهية والتي تساهم في التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة، وحق الجميع في الاستفادة من خدمات ومرافق وزارة الشؤون الرياضية التي تهتم بتوصيل خدماتها إلى مختلف الولايات والقرى خاصة البعيدة عن المرافق والمجمعات الرياضية؛ حيث استهدفت القافلة فئة الرجال والأطفالا من الذكور والإناث من قرية الخوض.

وفي أول محطة لها خلال هذا العام، كانت القافلة الرياضية قد حطت الرحال في قرية الخوض بولاية السيب والتي تأتي ضمن برنامج الرياضة للجميع الذي تقيمه وزارة الشؤون الرياضية إلى جوار برامج صيف الرياضة وإبداعات شبابية وشجع فريقك. وتهدف القافلة الرياضية إلى إتاحة الفرصة لجميع الشباب لتنمية قدراتهم ومواهبهم في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، واكتشاف وصقل المواهب الشبابية واستغلال أوقات فراغهم بما يعود بالنفع عليهم، وتجسيد أدوار وزارة الشؤون الرياضية في خدمة المجتمع رياضيا، ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة وإتاحة الفرصة للشباب للاندماج في المجتمع الرياضي، وتعريف المشاركين بالبرامج التي تنفذها الوزارة وتشجيعهم على المشاركة فيها.

رعى حفل الختام رئيس اللجنة الشبابية بنادي السيب السيد هلال بن حمد البوسعيدي، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية ومشرفي الفعالية من وزارة الشؤون الرياضية. وفي ختام الفعاليات قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز والهدايا التذكارية على المشاركين في القافلة الرياضية بعد أن حققت أهدافها المرجوة.

وقال عبدالعزيز محمد الشيدي إخصائي نشاط رياضي: حققت الفعالية أهدافها المرجودة باجتذاب أكثر من 300 مشارك في يوم رياضي ترفيهي ساهم في ترسيخ الرياضة وأهمية ممارستها وفوائدها المختلفة لدى الصغار والكبار، ولعبت الرياضات الترفيهية جانبا محفزا لدى المشاركين، كما كان للحقيبة الرياضية التي شارك بها اتحاد ألعاب القوى دورا هاما في إنجاح القافلة الرياضية خاصة بين فئات الأطفال، وأخيرا نشكر كل من شارك وساهم في نجاح القافلة الرياضية والشكر موصول للجنة الشبابية بنادي السيب والفرق الأهلية.

تعليق عبر الفيس بوك