جامعة الشرقية توقع اتفاقية تعاون مع جامعة فريجي الهولندية

إبراء - العمانية

وقعت جامعة الشرقية أمس اتفاقية تعاون مع جامعة فريجي الهولندية حيث وقع الاتفاقية عن جامعة الشرقية الدكتور عبود بن حمد الصوافي رئيس الجامعة وعن الجامعة الهولندية فرانس سنيجدرز مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم برامج التعليم والبحوث والتطوير المهني لموظفي جامعة الشرقية للمساهمة في دعم الاقتصاد العماني وتبادل المعرفة في مجال التعليم والبحوث والتعرف على الثقافات .

كما تمّ خلال هذه الاتفاقية الموافقة على تبادل الإدارات الأكاديمية والزيارات بين الجامعتين من أعضاء هيئة التدريس وتبادل البرامج الأكاديمية والتعاون في مجال البحوث وأنشاء منظمة مشتركة لعقد المؤتمرات والندوات والاجتماعات الأكاديمية الأخرى والتنمية المهنية والأكاديمية للعاملين بجامعة الشرقية وتبادل الطلبة واستكشاف الإمكانيات لتطوير وتبادل البرامج القيادية.

ويأتي توقيع الاتفاقية انطلاقا من رسالة جامعة الشرقية في توثيق أواصر التعاون والإخاء وإقامة العلاقات الدولية مع الجامعات الدولية وتطوير وتوثيق التعاون العلمي مع الهيئات والمؤسسات محليا وإقليميا والمساهمة في زيادة برامج التنمية الشاملة من خلال قطاع الدراسات العليا والبحوث.

تعليق عبر الفيس بوك