بنك عمان العربي ينطلق بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي

مسقط - الرُّؤية

أطلق بنك عُمان العربي، مؤخراً، صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعيّ؛ بحيث يضمن بقاء عملائه وأفراد المجتمع المحليّ على اتصال دائم بالبنك في جميع الأوقات وأينما كانوا. وقد استقطب البنك، وخلال الشهر الأوّل وحده، أكثر من 5000 متابع على الفيس بوك وما يزيد عن 500 على موقع إنستجرام.

هذا، ويمكن لعملاء البنك الآن متابعة جميع أخبار البنك عبر صفحات التواصل الاجتماعي المشهورة كالفيسبوك وتويتر وإنستجرام ولينكدإن ويوتيوب، حيث سيكون بإمكانهم معرفة كافة المستجدات التي يشهدها البنك بما في ذلك منتجاته وخدماته الجديدة، فضلاً عن آخر الأخبار على مستوى شبكة فروعه المختلفة في جميع أنحاء السلطنة.

وفي تعليقه على ذلك، قال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربيّ: "إنّني على ثقة بأنّ قنوات التواصل الاجتماعي التي أطلقها البنك ستشكل مصدراً قيّماً سيتيح لعملائنا التواصل معنا في أي وقت ومن خلال ضغطة زرّ". وأضاف بقوله: "إنّنا بصدد الانتهاء من الموقع الإلكترونيّ الجديد للبنك، والذي نخطط لإطلاقه قريباً جداً بحيث نعزز من حضورنا الرقميّ لإثراء تجربة العملاء وتلبية كافة متطلباتهم المتنامية".

الجدير بالذكر أنّ بنك عُمان العربيّ قد حرص ومنذ افتتاحه على توسيع وزيادة قنوات تواصله مع العملاء بهدف تقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم. وفي هذا السياق، فقد حقق البنك حضوراً بارزاً في الفضاء الرقمي مدعوماً بأكثر من 65 فرعاً موزعة بشكل استراتيجيّ و123 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي في مختلف أرجاء عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك