3 مواجهات مثيرة مع استئناف دوري المحترفين السبت المقبل.. والنهضة وصحار في دربي جديد

السويق يأمل مزاحمة فنجاء على الصدارة.. والمصنعة ومسقط نحو "الهروب من الخطر"

الرُّؤية - خاص

بعد توقف نظرا لمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة، تعود عجلة دوري عمانتل للمحترفين للدوران مجددا، مساء بعد غد السبت، عندما تنطلق الجولة الـ23 من المسابقة عبر إقامة ثلاثة لقاءات مهمة؛ الأولى تجمع صحم والسويق والثانية يلتقي فيها المصنعة مع مسقط، في حين يستضيف صحار النهضة في دربي مصغر، على أن تستأنف الجولة يوم الأحد المقبل بإقامة 4 لقاءات؛ إذ يلعب صلالة مع الخابورة ويلتقي صور النصر ويقابل ظفار فنجا ويلعب العروبة مع الشباب.

ويستضيف صحم صاحب الترتيب السابع برصيد 30 نقطة منافسه السويق الوصيف بفارق الاهداف عن فنجاء، في لقاء يأمل فيه السويق مزاحمة فنجا على الصدارة في المقابل يرغب صحم في أن يتواجد في مناطق الدفء بعيدا عن حسابات الهبوط.

ويشهد استاد السيب الرياضي لقاء المصنعة ومسقط واللذين يسعيان للهروب من منطقة الخطر، المصنعة برصيد 25 نقطة في الترتيب التاسع، يليه مسقط مباشرة برصيد 24 نقطة، بعد ان قدم الفريق مستويات جيدة في الجولات السابقة بإستقراره فنيا مع مصطفى الخشاب. في حين يعاني المصنعة من حالة عدم إتزان اعتذر فيها مدربه مصبح السعدي من مواصلة المشوار، وبالتالي يامل المصنعة بجهازه الفني الجديد في ان ينجح في البقاء بدوري الأضواء، ومع ذلك فإن الترشيحات تصب في مصلحة مسقط بعد العروض القوية والجيدة التي قدمها الفريق مؤخرا.

ويستضيف صحار النهضة في مباراة يعول فيها صحار- الذي تراجع إلى الترتيب الثامن برصيد 29 نقطة- على تجاوز خسارته لنهائي كأس مازدا أمام النصر بثنائية. ويركز صحار حاليا على البقاء ضمن الكبار للموسم المقبل. وفي المقابل، فإن النهضة وبقيادة الوطني خليفة المزاحمي يقدم مستويات جيدة في الجولات الأخيرة، ليقفز الفريق إلى الترتيب الخامس ومرشح وبقوة إلى التواجد ضمن فرق الصدارة حال مواصلته لعروضه القوية.

تعليق عبر الفيس بوك