انطلاق "بطولة نفط عمان" للقدم الشاطئية بجنوب الشرقية.. 9 المقبل

مسقط - الرُّؤية

تنطلقُ بطولة نفط عمان الشاطئية خلال شهر أبريل المقبل، في أربع محافظات بالسلطنة ولمدة أربعة اسابيع، وبادر الكثير من الفرق تسجيل أسمائها للمشاركة في هذا الحدث الذي ينظمه الاتحاد العماني لكرة القدم للمرة الاولى على نطاق المحافظات.

وستقام البطولة بولاية صور في محافظة الشرقية ابتداء من التاسع من ابريل، وفي محافظة شمال الباطنة بولاية صحار في السادس عشر من نفس الشهر، وفي الثالث والعشرين من أبريل ستقام المنافسات في محافظة ظفار، ثم تحط الرحال اخيرا في محافظة مسقط في الثلاثين من ابريل.

وستحظى كل البطولات بمتابعة يومية من قبل مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية طالب هلال الثانوي والذي بدوره سيقوم بانتقاء ابرز العناصر لضمها للمنتخب الذي سيشارك في البطولة الاسيوية خلال العام الجاري.

وقال الكابتن طالب هلال: "إنه لامر رائع ان تحظى البطولة باهتمام واستجابة الفرق، فعمان لديها ثروة من المواهب، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ذلك على أرض الملعب في هذه البطولات، وهي أيضا فرصة جيدة جدا لكثير من اللاعبين الشباب لتمثيل بلدهم والوصول الى العالمية".

وتعد البطولة احدى المبادرات التي يقوم بها فريق تنظيم الاحداث بالاتحاد العماني لكرة القدم. وقال الستر جون دا سيلفا مدير التسويق بالاتحاد: "من الرائع ان نشاهد الكثير من الفرق تشارك في البطولة نرغب في ان يشارك معنا اكبر عدد من الفرق بحيث يتحصل الجميع على فرصة للمشاركة في هذا الحدث الهام وفرصة جيدة لهؤلاء اللاعبين للوصول الى العالمية".

ومن المقرر أن تقام بطولة نفط عمان الشاطئية اولا في ولاية صور، وسيتم الاعلان عن التفاصيل الكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد العماني لكرة القدم وعلى الموقع الالكتروني للاتحاد على الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك