الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : 900 فائز في "سحوبات كل ساعة" ضمن برنامج المميز للادخار من بنك صحار

الأربعاء 30 مارس 2016 01:15 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يواصل برنامج المميز للادخار من بنك صحار سحوبات كل ساعة بقيمة 1000 ريال عماني للفائزين في نسخة 2016 من البرنامج، حيث سيجري البنك السحوبات يومياً من الأحد للأربعاء بواقع خمسة فائزين يومياً وإجمالي يصل إلى 900 فائز بنهاية العام. حيث تابع بنك صحار تطوير البرنامج بعد النجاح الكبير الذي حققه في العام الماضي، وعمل على زيادة عدد الجوائز المقدمة إلى جانب توسيع قاعدة الفائزين في برنامج المميز للادخار 2016 بحيث تقدم نسخة هذا العام أكبر عدد من الجوائز منذ إطلاق البرنامج قبل سنوات.

وفي تعليقه على استمرار جوائز كل ساعة، قال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول للفروع ومبيعات التجزئة المصرفية: "منذ انطلاقها في عام 2013 شهدت جوائز كل ساعة شعبية واسعة، حيث بلغ عدد الفائزين فيها حتى اليوم أكثر من 3000 فائز عبر فروع البنك المختلفة و نتطلع إلى رؤية المزيد من الفائزين ضمن السحوبات اليومية في نسخة هذا العام".

وأضاف: "من أجل الدخول إلى سحوبات كل ساعة يتطلب من المشارك المحافظة على متوسط الحد الأدنى في رصيده الشهري لا يقل عن 100 ريال عماني، وبذلك يتيح بنك صحار الفرصة لأكبر عدد من زبائنه فضلاً عن تشجيعهم على مواصلة الادخار ليحظوا بفرص أكثر للفوز كل ساعة".

وإلى جانب جوائز كل ساعة اليومية سيجري البنك لأول في نسخة هذا العام سحوبات يومية لحسابات الأطفال حيث سيحظى فائز واحد بجائزة 100 ر.ع من الأحد إلى الخميس، كما سيكون هنالك سحب شهري خاص لحسابات الأطفال بجائزة 1000 ر.ع لفائز واحد، مما يرفع عدد الفائزين من الأطفال في هذا البرنامج إلى أكثر من 240 فائز خلال العام، كما تتضمن السحوبات الشهرية لبرنامج المميز للادخار 2016 سحوبات مضمونة خاصة بالفروع، حيث سيفوز زبون واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ر.ع شهرياً، مما يصل بعدد الرابحين في هذه الفئة إلى أكثر من 250 رابح مع نهاية العام الجاري. أمّا جديد البرنامج في السحوبات الشهرية هو السحب المخصص للنساء الذي يقدم للمرة الأولى والذي سيشهد فائزتين بجائزة 5000 ر.ع لكل منهن شهرياً وبواقع 20 فائزة على مدار العام. أما الجزء الأخير من السحوبات فهو السحب الخاص على جائزة 10,000 ريال شهرياً و50,000 ريال في سحب نهاية العام.

إلى جانب برنامج المميز للادخار والمنتجات و الخدمات الرائدة التي يقدمها بنك صحار، يملك البنك شبكة واسعة تتألف من 27 فرعاً و 48 جهاز للصرف الآلي موزعة في كافة أرجاء السلطنة ضمن شبكة "عمان نت"، كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام أجهزة الصراف الآلي على المناطق الحدودية مع دولة الإمارات، مثل البريمي وشناص، ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال ممن يستخدمون العملتين في تلك المناطق، ويتمتع زبائن بنك صحار بخدمة الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع الفروع، إلى جانب الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت التي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى أرادوا.