تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في مجال تقديم البطاقات الائتمانية بالسلطنة

مسقط - الرؤية

توج بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، بجائزة أفضل بنك بالسلطنة يقدم بطاقات ائتمانية وذلك ضمن جوائز المنتجات لعام 2015 والتي تنظمها المجلة المتخصصة في القطاع المالي ذي بانكر الشرق الأوسط (The Banker)، ويأتي هذا التتويج نظير الجهود التي يبذلها البنك في مجال تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني والمزايا والتسهيلات التي يقدمها البنك لزبائن البطاقات الائتمانية، كذلك لجهود البنك في مجال تنظيم الحملات التسويقية والعروض الحصرية التي يقدمها بنك مسقط بين فترة وأخرى للترويج وتشجيع الزبائن والجمهور بشكل عام على الاعتماد على البطاقات البنكية والاستفادة من المزايا التي تقدمها البطاقات الائتمانية، علما أن بنك مسقط طرح خلال الفترة الماضية مجموعة من البطاقات الائتمانية الجديدة من بينها بطاقة بنك مسقط والطيران العماني الائتمانية وبطاقة لولو وبطاقة سيجنيشر وبطاقة الجوهر والبطاقة الذهبية وغيرها من البطاقات التي تحظى بثقة الجمهور ويتم الاعتماد عليها أثناء التسوق وإنجاز المعاملات المختلفة.

وبهذه المناسبة أعرب أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، عن سعادته واعتزازه بهذا التتويج والفوز بجائزة أفضل بنك بالسلطنة يقدم بطاقات ائتمانية بالسلطنة، وقال: إننا فخورون بحصول بنك مسقط على هذه الجائزة من مؤسسة إعلاميّة مرموقة على مستوى المنطقة وهي ذي بانكر الشرق الأوسط. مضيفا: إننا نسعى دائما إلى تقديم خدمات مصرفية إلكترونية مبتكرة ونحرص على مواكبة كافة التطورات والمستجدات في تقديم التسهيلات والخدمات المصرفية المتطورة في هذا المجال مع الاهتمام بالجوانب الأمنية والتي تعزز من ثقة الجمهور في استخدام البطاقات البنكية بشكل عام أو البطاقات الائتمانية بشكل خاص مؤكدا أن هذا الفوز يدل على تقدير المجتمع العماني على أدائنا المتميز وعملنا في مجال الأعمال المصرفية الإلكترونية كما يشكل هذا الفوز دافعاً لنا في بنك مسقط لبذل مزيد من الجهد والعطاء خلال الفترة المقبلة وتقديم أعمال تقدم قيمة مضافة لزبائننا الكرام.

وقال أمجد اللواتي: إنّ استخدام البطاقات البنكية الإلكترونية في عملية الشراء أو التسوق بشكل عام أو في إنجاز المعاملات يشهد إقبالا جيدًا من قبل زبائن البنك ومن الجمهور في السلطنة وكذلك التسوق والشراء عبر الانترنت، وتحظى بطاقات بنك مسقط الإلكترونية على ثقة الجمهور حيث يستعين بها الزبائن عند التسوق سواء داخل السلطنة أو في الخارج موضحا أن بنك مسقط يتعاون بشكل كبير مع المؤسسات الحكومية المعنية ومع مؤسسات القطاع الخاص في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني وتشجيع الزبائن على استخدام هذه البطاقات والاستفادة من العروض والمزايا والتسهيلات التي يقدمها بنك مسقط لزبائن البطاقات البنكية الإلكترونية مؤكدًا استمرار بنك مسقط في الريادة والتميز في طرح خدمات وتسهيلات جديدة عبر الأعمال المصرفية الإلكترونية حيث لدى البنك خطة لهذا العام في تعزيز دورنا الريادي في هذا المجال الذي يشهد نمواً كبيراً وإقبال من قبل زبائن البنك والجمهور بشكل عام.

هذا وينفذ بنك مسقط استراتيجية في مجال تقديم عروض خاصة لزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط الائتمانية والتي تقدم لهم قيمة مضافة، ومن المتوقع أن يقوم البنك هذا العام بطرح مزيد من العروض الترويجية وبشكل متواصل في مجال تعزيز الدفع الإلكتروني، حيث سبق وأن قدم البنك عروضا ترويجيّة خلال الفترة الماضية وبداية هذا العام وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات بالسلطنة حيث تشهد هذه العروض على إقبال الزبائن وتساهم في تشجيع الجمهور على استخدام البطاقات البنكية الائتمانية، ومع إطلاق السلطنة خلال السنوات الماضية مبادرة تهدف إلى إنشاء حكومة إلكترونية، يعتبر التسهيل المقدم من قبل البنك للحصول على الخدمات عبر البطاقات الإلكترونية الصادرة منه خطوة أولية نحو تحقيق هذا الهدف، وتتويجا لهذه الجهود حقق بنك مسقط، إنجازاً كبيراً ومهماً بحصوله على جائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية لعام 2012 حيث حصل البنك على جائزة أفضل خدمة إلكترونية للاتصالات المتنقلة مقدمة من القطاع الخاص عن نظام "البنك النقال" كما فاز بنفس الجائزة خلال العام الماضي 2015 عن جهوده في هذا المجال، وسيواصل بنك مسقط جهوده خلال الفترة المقبلة من خلال طرح خدمات مصرفية إلكترونية تلبي احتياجات الزبائن وتساهم في إنجاز معاملاتهم المالية بشكل سريع وآمن.

تعليق عبر الفيس بوك