الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019
33 °c

خبر : إقبال كبير على منتجات "المها للسيراميك" في معرض "بيج شو مسقط 2016"

الأربعاء 30 مارس 2016 12:34 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

تعرض المها للسيراميك (ش.م.ع.ع) -إحدى الشركات الرائدة في إنتاج بلاط السيراميك بالسلطنة- تشكيلاتها الأكبر من تصاميم البلاط في معرض "بيج شو مسقط"، والذي يُقام حاليا في مركز مسقط الدولي للمعارض (خلال الفترة من 28 إلى 31 من مارس الجاري). ويُعدُّ هذا المعرض من أكبر المعارض لمواد البناء في السلطنة والذي ستوّفر فيه المها للسيراميك مجموعة منتجاتها ذات الطراز العالمي.

وعرضتْ المها للسيراميك مجموعتها الجذّابة من تصاميم سيراميك "الديجيبلس"، والتي تم تصميمها رقميًّا بأشكال عصرية وبألوان متنوّعة تتناسب مع جميع أنواع الديكورات وتلبي كافة الأذواق، والتي نالت إعجاب زوّار المعرض وتقديرهم.

وعلق أرفيند بيندرا الرئيس التنفيذي للمها للسيراميك على مشاركة الشركة في المعرض.. قائلا: "سعداء بمشاركتنا في معرض BIG SHOW للمرة السادسة، حيث قمنا بعرض مجموعة مميزة من أحدث تشكليلاتنا الإسبانية والإيطالية للتصاميم المطبوعة رقمياً. ونحن أسعد بالإعجاب الذي حظيت به تشكيلاتنا من قِبل زوّار المعرض وشركاؤنا". وأضاف: إنَّ السوق يتوجّه حالياً نحو بلاط السيراميك ذات الأحجام الكبيرة للجدران والأرضيات وتُعتبر المها للسيراميك الرائدة في إطلاق بلاط السيراميك الأرضيات ذات التصاميم الرقمية بحجم 60x 60، وبلاط الجدران بحجم 30x60 باستعمال تقنية الطحن الجاف في الخليج العربي".

وتطمح المها للسيراميك إلى أن تكون مُصنِّعا رئيسيا لبلاط السيراميك في منطقة الخليج العربي وبأن تستمر في إستراتيجيتها لإنتاج منتجات متنوّعة في المستقبل. وتتميز الشركة بامتلاكها لمرافق من الطراز العالمي في مجال صناعة بلاط الجدران والأرضيات في صحار وشبكات توزيع على نطاق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين ولبنان والأردن وإفريقيا.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية