"المندوس".. مطعم للأكلات العمانية ثمرة جهد 4 شباب طموحين

يُعدُّ مطعم "المندوس" المتخصص في الأكلات العمانية التقليدية، ثمرة جَهْد لأربعة من الشباب الطموح الذي يمتلك الرغبة في التميز؛ من خلال اقتحام مجال ريادة الاعمال؛ حيث أنشأ هؤلاء الشباب شركة تأسيس المتحدة، والتي استحوذت على مطعم المندوس وإدارته بطريقة احترافية مميزة.

واجتهدَ الشبابُ الأربعة لتحسين المطعم وفتح أكثر من فرع له في عدد من الولايات. والشباب هم: مصعب الهنائي، وعبدالرحمن الهنائي، وعبدالله الهنائي، وعمر الهنائي. ويستوحي المطعم تصميماته الداخلية من العمارة العمانية الأصيلة، كما يقدم المطعم الأكلات في شكل شهي جذاب، تخرج منه رائحة البهارات العمانية والخلطات التقليدية المميزة للأكلات العمانية.

ويقدِّم المطعم ألذ المأكولات العمانية وأشهي الأطباق التي تشتهر بها السلطنة؛ كالشواء العماني والهريس والعرسية والمالح والعوال...وغيرها من المأكولات. ويتلقى زائر المطعم الضيافة العمانية الأصيلة والتي تشتمل على التمر والقهوة، ومن ثم استلام الطلب. ويتميز المطعم بتقديم بعض الحلويات العمانيه المطورة؛ كالخبيصة بالايسكريم، وآيسكريم التمر.

وعن التحديات والمعوقات، يقول الشركاء الأربعة إنهم واجهوا العديد من المعوقات، لكنهم تغلبوا عليها بالإصرار والعزيمة. ويأمل الشباب الأربعة في افتتاح فروع للمطعم في مختلف أنحاء السلطنة، علاوة على التوسع خليجيا وإقليميا ليكون علامة تجارية مميزة تنافس أبرز العلامات التجارية حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك