المصنعة والسلام والبشائر تحصد جوائز "درع الشؤون الرياضية" لألعاب القوى

مسقط - الرُّؤية

أُسدل الستار على منافسات درع وزارة الشؤون الرياضية لألعاب القوى التي نظمها الاتحاد العماني لألعاب القوى، وأقيم اليوم الختامي على مضمار مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، وبحضور معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وبحضور سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، والشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى.

وشهد اليوم الختامي مشاركة 15 ناديا وبمشاركة 237 لاعبا في ثلاثة عشر مسابقة لفئة الشباب وسبع عشرة مسابقة لفئة الشباب ومثلها لفئة العموم؛ حيث شارك في ختام ملتقى درع الوزارة اللاعبين الحاصلين على الارقام التأهيلية. وتوج نادي الاتفاق بالدرع العام بعد ان جمع عدد 423 نقطة فيما جاءت بقية النتائج للفئات الثلاثة بحصول نادي المصنعة على درع المركز الاول لفئة العموم. وجاء في المركز الثاني نادي الاتفاق واحتل المركز الثالث نادي النهضة وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول نادي السلام فيما جاء في المركز الثاني نادي الاتفاق. واحتل المركز الثالث نادي جعلان وفي فئة الناشئين حصل على درع المركز الاول نادي البشائر وجاء في المركز الثاني نادي الاتفاق واحتل المركز الثالث نادي السلام. وجاءت نتائج مسابقة الوقبل الطويل للناشئين بحصول عمر الشحي من نادي الاتفاق على المركز الاول بمسافة 6.25 متر وجاء في المركز الثاني احمد البوسعدي من نادي البشائر بمسافة 6 متر واحتل المركز الثالث المنذر المزيني من نادي السلام بمسافة 5.89 متر. وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول جمعة صالح من نادي الاتفاق بمسافة 6.63 متر وجاء في المركز الثاني خالد الشيزاوي من نادي السلام بمسافة 5.55 متر واحتل المركز الثالث ذياب الصواعي من نادي جعلان بمسافة 5.35 متر. وفي فئة العموم احتل المركز الاول ورد الصلطي من نادي المصنعة بمسافة 6.99 متر واحتل المركز الثاني ناصر سالم من نادي الاتفاق بمسافة 6.92 متر وجاء في المركز الثالث سالم اليعربي من نادي الاتفاق بمسافة 6.85 متر.

وفي مسابقة الوثب العالي لفئة الناشئين جاء في المركز الاول فاتك عبدالغفور من نادي الاتفاق. وفي فئة الشباب احتل المركز الاول ملهم عبدالمعين من نادي صلالة. وفي مسابقة الوثب الثلاثي للعموم جاء في المركز الاول ناصر سالم من نادي الاتفاق. وفي مسابقة رمي الرمح جاء لفئة الناشئين جاء في المركز الاول حميد المحروقي من نادي البشائر بمسافة 49.45 متر.

وقال خميس الخريسي المشرف على العاب القوى في نادي السلام: "تغمرنا الفرحة بالحصول على درع الوزارة لفئة الشباب، والحصول على المركز الثاني في المستوى العام والثالث على فئة الناشئين، حيث إن كل هذه النتائج جاءت بعد جهود مضنية خلال الفترة الماضية".

تعليق عبر الفيس بوك