"الوهيبي للسيارات" بطلا للجولة الخامسة من "إكس 30 للكارتينج" بالإمارات

مسقط - الرُّؤية

واصل أبطال السلطنة وفريق الوهيبي لرياضة السيارات تصدُّر بطولة الإمارات إكس 30 في فئة الجونيور؛ وذلك بعدما توج المتسابق خالد بن إبراهيم الوهيبي وشهاب بن أحمد الحبسي بالمركز الأول والثاني على التوالي في ختام الجولة الخامسة من البطولة.

وبدأ متسابقا فريق الوهيبي لرياضة السيارات خالد الوهيبي وشهاب الحبسي الجولة بالتجارب الحرة المفتوحة والتي حل فيها خالد الوهيبي في المركز السابع وشهاب الحبسي في المركز التاسع، تاركين المراكز الأولى للمتسابق علي الكعبي والمركز الثاني للمتسابقة حمدة القبيسية والمركز الثالث المتسابق ديفيد زاندي. أما في التجارب التأهيلية فقد جاء متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات خالد الوهيبي في المركز الرابع وحل شهاب الحبسي في المركز الخامس، حيث جاء في المركز الأول المتسابقة حمدة القبيسية وفي المركز الثاني المتسابقة آمنة القبيسية أما المركز الثالث فكان من نصيب المتسابق ليك كريستال.

السباق الأول لهذه الفئة والمكون من 12 لفة لم يتمكن متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات خالد الوهيبي من المشاركة فيه وخرج من اللفة الأولى بعد المشاكل الفنية التي آلمت بسيارته بينما حل المتسابق الأخر شهاب الحبسي في المركز الخامس، تاركا المراكز الأولى للمتسابق تيمور كوتشن وفي المركز الثاني المتسابقة آمنة القبيسية وفي المركز الثالث حمدة القبيسية.

أما في السباق الثاني وقبل النهائي والكون من 16 لفة فكان لمتسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات خالد الوهيبي كلمة أخرى بعدما استطاع من تقديم نفسه بقوة والسيطرة على مجريات السباق بشكل استثنائي واستطاع من تجاوز جميع المتسابقين المشاركين والذي يملكون خبرة واسعة في رياضة الكارتينج واستطاع من انتزاع المركز الأول بجدارةـ تاركا المركز الثاني للمتسابق الأخر في فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب الحبسي الذي هو الأخر لم يتوانى عن حجز مركز متقدم له في هذا السباق.

وفي سباق فئة الكادت والذي شارك فيه متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات الأخر محمد بن أحمد الحبسي فقد حل المركز السادس. وفي السباق الثاني وقبل النهائي والمكون من 12 لفة، انهى محمد الحبسي السباق في المركز السادس تاركا المراكز الأولى للمتسابق أحمد الصابي في المركز الأول وحل في المركز الثاني المتسابق عبدالله القبيسي.

تعليق عبر الفيس بوك