"صندوق دعم الأنشطة الرياضية" يستعرض تعزيز الاستثمارات

مسقط - الرُّؤية

عَقَد مجلسُ إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية اجتماعه الأول للعام 2016، أمس، برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة الصندوق، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة.

وتصدَّرت بنود جدول أعمال الاجتماع، التوصيات المرفوعة للمجلس من لجنة استثمار أموال الصندوق الواردة تفصيلا في محضر اجتماعها الأول للعام 2016، والمنعقد بتاريخ 14 مارس 2016، وأبرز هذه الموضوعات التقرير الخاص بالبرنامج الاستثماري للصندوق للعام 2016. واعتمد المجلس تقرير مدقق حسابات الصندوق للعام 2015 بجانب الاطلاع على التقرير الخاص بالعائدات المالية المحققة خلال الأشهر الماضية من عام 2016 من مصادرها المختلفة. وتدارس المجلس مقترحات لجنة الاستثمار بشأن الوضع القائم للودائع البنكية والإجراءات المتخذة بشأن المحافظة على استمرارية الإيرادات المالية في مجال الاستثمار العقاري، بجانب تقديم الدعم المالي لبعض الرياضيين في مشاركتهم الدولية للعام الجاري 2016.

من جانب آخر، ناقش مجلس إدارة الصندوق التقرير الخاص بالموقف المالي عن الفترة من يناير حتى مارس 2016، بالمقارنة مع ذات الفترة من عام 2015.

وخلال الاجتماع، اعتمد المجلس محضر اجتماعه الرابع لعام 2015، واطلع على التقرير الخاص بتنفيذ قرارات المجلس، إضافة إلى عدد من التقارير الدورية المرفوعة إليه من أمانة السر.

تعليق عبر الفيس بوك