أداء مميز للمغامرين العمانيين في بطولة "التسلق الخليجي" بالإمارات

مسقط - الرؤية

حقق أبناء السلطنة إنجازًا رياضيًا على المستوى الخليجي، بعدما أحرزوا المركز الثاني في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتسلق الجبلي التي حملت شعار "مصيرنا واحد".

وعلى المستوى الفردي أحرز المغامر صالح بن علي السعيدي المركز الثاني، فيما حقق المغامر سالم بن يحيى العزواني المركز السادس. وخاض المنافسة 12 مغامرًا من مختلف الفرق الجبلية في السلطنة من بينها فريق البواسل وفريق الصمود وعمان للمشي. وانطلق المغامرون في المسار الذي أقيم في جبل جيس بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربيه المتحده لمسافة 10 كلم صباح السبت الماضي، وقطع المتسابقون

المسافة في ساعتين وعشر دقائق. وشهد المسار صعوبة في التسلق والصعود ما زاد من التحدي ووتيرة المنافسة.

وفي ختام المسابقة تمّ توزيع الدروع والميداليات الفضيّة على أبطال السلطنة، وسط حضور إعلامي رياضي مكثف. وشارك في توزيع الدروع سعادة عبدالله بن محمد البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة الداعم لفريق عمان هايكنج. وقدم رئيس الفريق محمد بن جابر المجيني هدايا تذكارية لراعي المناسبة حاكم رأس الخيمة والوفود المشاركة. وأشاد عبدالله بن حمدان الكلباني منسق الفريق بالجهود المضنية التي قدمها كل من وقف وراء نجاح هذا الفريق.

وضم وفد المشاركين في البطولة محمد بن جابر المجيني وجمال بن ياسر الحوسني وعبدالله بن حمدان الكلباني وزكريا بن إبراهيم الفليتي وصالح بن علي السعيدي وعبدالله بن سليمان الشكيلي وأحمد بن محمد العبري وسالم بن يحيى العزواني وخليفة بن جاسم البلوشي وعلي بن جمعة الحبسي ونبيل بن خميس البدري ويونس بن جميل الخميسي.

تعليق عبر الفيس بوك