الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : الفريق الفلسطيني يحصد لقب "بطولة الجاليات".. وإشادات بمستوى التنظيم

الإثنين 28 مارس 2016 04:02 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

فاز فريق فلسطين بلقب بطولة الجاليات في مسقط والتي ينظمها نادي الجالية الأردنيّة، فيما أشاد المشاركون في الدورة الوديّة بمستوى التنظيم الجيد للبطولة في كافة مراحلها.

وانطلق حفل ختام البطولة بلقاء ودي استعراضي سبق المباراة النهائية، وأقيم بين منتخب السلطنة للصالات ومنتخب مختار من لاعبي فرق الجاليات المشاركة في الدورة الكروية الخامسة للجاليات. وتمكن منتخب السلطنة للصالات بالفوز بـ5 أهداف دون رد. وتم تكريم لاعبي الفريقين بجوائز تقديرية.

ورعى سعادة زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية بمسقط ختام البطولة، بحضور سفراء دول مصر وفلسطين والمغرب وتونس المعتمدين في السلطنة، علاوة على تمثيل دبلوماسي عن معظم دول الجاليات التي شاركت في الدورة، وسط حضور جماهيري مكثف امتلأت به مدرجات الصالة الرئيسة لمجمع السلطان قابوس الرياضي. واختتمت البطولة تحت شعار "نحبك قابوس"، وفاز منتخب الجالية الفلسطينية على منتخب الجالية المصرية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. وشهدت المباراة منافسة مثيرة، وبدأها الفريق الفلسطيني بتسجيل هدف مبكر بواسطة اللاعب أنس الراميني والذي فاجأ الفريق المصري الذي سرعان ما استغل هجمة مرتدة ليسجل اللاعب وائل لولو هدفًا خاطفًا ويتعادل الفريقان. وشهدت أحداث الشوط الثاني هجمات متبادلة بين الفريقين، في محاولة لحسم المباراة، لكن دون نتيجة. ليعلن الحكم انتهاء المباراة بالتعادل ليتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية. وحسم الفريق الفلسطيني الضربات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتربع على قمة الدورة.

وقام سعادة السفير زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية بتتويج الفريق الفلسطيني بطلا للدورة، فيما تسلم الفريق المصري والمغربي كأسي المركز الثاني والثالث، ومن ثمّ تكريم الشركات الراعية.