اختتام تصفيات ألعاب القوى والشطرنج وتنس الطاولة بالوسطى ضمن "أولمبياد عمانتل"

هيماء - الرؤية

أنهت المديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة الوسطى تصفيات الأيام الأولمبية لعمانتل في ألعاب القوى، والشطرنج، وكرة الطاولة وذلك على ملاعب مدرسة هيماء للتعليم الأساسي.

وفي نتائج منافسات ألعاب القوى في سباق 100 متر عدو، حصلت الطالبة سمية صليبيخ الغفيلية من مدرسة صراب للتعليم الأساسي على المركز الأول، وحصلت الطالبة آلاء حسام الدين من مدرسة حج للتعليم الأساسي على المركز الثاني، كما حصلت الطالبة أفنان شعبان السايح بمدرسة حج على المركز الثالث. وفي سباق 200 متر عدو، حققت الطالبة بيان محسن المسكرية من مدرسة الدقم للتعليم الأساسي المركز الأول، فيما جاءت الطالبة فاطمة بنت علي الوهيبية من مدرسة صراب في المركز الثاني، وحلّت في المركز الثالث الطالبة رؤى أحمد فاروق من مدرسة هيما للتعليم الأساسي. وفي منافسات مسابقة دفع الجلة، حصدت المركز الأول الطالبة نوال مرزوق الجنيبية بمدرسة صوقرة، فيما فازت الطالبة أفنان شعبان السايح بمدرسة حج بالمركز الثاني، وحصلت الطالبة بدرية حميد العمرية بمدرسة صراب على المركز الثالث.

وفي مسابقة رمي الرمح حصلت الطالبة الفن سعيد المحاربية من مدرسة صراب على المركز الأول وحصلت الطالبة رتاج أشرف سالم من مدرسة هيماء على المركز الثاني كما حصلت الطالبة غرام ضحى الجنيبية من مدرسة صوقرة على المركز الثالث. وفي مسابقة الشطرنج في فئة 2000-2001، حصلت الطالبة تسنيم يحيى عامر من مدرسة هيماء على المركز الأول. وفي نتائج مسابقة كرة الطاولة، حصلت الطالبة ابتسام سمير محمود مدرسة هيماء على المركز الأول.

وجاءت النتائج العامة للمسابقة على مستوى مدارس المحافظة، بحصول مدرسة صراب للتعليم الأساسي على المركز الأول بمجموع نقاط 50 نقطة، وحصلت مدرسة هيماء للتعليم الأساسي على المركز الثاني بمجموع 43 نقطة، وجاءت مدرسة حج للتعليم الأساسي في المركز الثالث بمجموع 33 نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك