نزوى بطلا لـ"الأشبال" لكرة الطاولة.. وصحم وصيفا

مسقط - الرؤية

توج نادي نزوى بطلا لبطولة الأشبال لكرة الطاولة لفئة الفرق، عقب الفوز الذي حققه على حساب نادي صحم في المباراة النهائية، فيما توج اللاعب محمد بن سليمان البلوشي من نادي صحم بطلا للبطولة لفئة الفردي بعد فوزه على زميله مشعل الشحي في اللقاء الختامي.

واختتمت البطولة مساء أمس الأول بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر برعاية عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة، بالإضافة إلى حضور أعضاء اللجنة والمشاركين بالبطولة. وحلّ في المركز الثالث للبطولة على مستوى الفرق نادي الاتفاق، فيما حلّ نادي عبري رابعًا، وعلى مستوى الفردي نجح اللاعب عبدالرحيم الزيدي من نادي نزوى الفوز بالمركز الثالث. وسجلت البطولة- التي أشرفت على إقامتها اللجنة العمانية لكرة الطاولة يومي 26 و27 من مارس الجاري- مشاركة أندية صحم ونزوى وعبري والاتفاق وقريات والبشائر بالإضافة إلى نادي عمان. وشهدت البطولة منافسات قوية ومحتدمة، خصوصًا في الأدوار النهائية، وتألق لاعبو أندية صحم ونزوى والاتفاق وعبري في البطولة، حيث صنعوا فارقًا كبيرًا عبر تألقهم المميز ووضعوا بصمة جيدة في إمكانية اختيارهم لتمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلا.

من جهته، هنأ عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة جميع الأندية الفائزة ببطولة الأشبال لكرة الطاولة، داعيا إيّاهم للمواصلة بالاهتمام في هذه الفئة السنيّة. وأكد بامخالف أن اللجنة ماضية في التركيز على الاستثمار بلاعبي فئتي البراعم والأشبال بهدف الحصول على أقضل العناصر والخامات في المستقبل القريب ورفد تلك العناصر بالمنتخبات الوطنية بهدف تمثيل السلطنة بشكل مشرف في مختلف البطولات والمحافل الدولية. وقال عبدالله الزعابي مدرب نادي صحم إنّ البطولة مهمة جدا لفئة النشء خصوصًا وأنّها تقام بوجود مدرب المنتخبات الوطنية محمد أمين عتوم. وأضاف الزعابي أنّ البطولة أظهرت العديد من العناصر والخامات الجيدة، بالإضافة إلى أنّ هناك خامات أخرى واعدة تحتاج إلى بعض الوقت للظهور. فيما أشاد إسماعيل السليماني مدرب نادي نزوى بتوجه اللجنة نحو إقامة هذه البطولة لهذه الفئة العمرية، مشيرا إلى أنّ هذه الخطوة هي من ضمن إطار التخطيط السليم للرقي بالمستوى الفني للاعب العماني في هذه الرياضة التي تحتاج إلى اهتمام بالغ في القاعدة. وأشار خالد بن حمد الحارثي مدرب نادي الاتفاق إلى أنّ البطولة شهدت منافسة جيدة بين الأندية، إلا أنّ تعثر حظ الاتفاق حال دون الظفر باللقب. وأثنى حمد بن مطر القمشوعي من نادي البشائر على دور اللجنة العمانية لكرة الطاولة نظير هذا التنظيم المميز لمنافسات البطولة والمخصصة لهذه المرحلة السنية المهمة.

تعليق عبر الفيس بوك