انطلاق مهرجان "لولو للأطعمة" بمسابقات ترفيهيّة وجوائز قيمة

مسقط - الرؤية

شهدت أحدث نسخة من مهرجان لولو للأطعمة بداية قوية في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع عدد كبير من الفعاليات وتحويل منطقة التسوق برمتها إلى فردوس لعشاق الطعام. واكتسب المهرجان شعبية هائلة على مر السنين وفي فترة قصيرة حظيت هذه النسخة بإقبال منقطع النظير. جنبا إلى جنب مع مجموعة من المسابقات الترفيهية، وعند شراء منتجات غذائية بقيمة 10 ريالات، يصبح المتسوّق أيضًا مؤهلا للحصول على فرصة المشاركة في السحب على الجائزة الكبرى للفوز بسيارة جاغوار XF 2.0 بالإضافة إلى مسابقة امسح واربح التي تتضمن الفوز بأجهزة آيفون، تلفزيونات ال أي دي سامسونج، ومقلاة فيليبس التي تعمل بالهواء، وقسائم لولو بقيمة 2500 ريال عماني، المدهش، المنارة، نيدو، أرز بسمتي النور ومنتجات عصير سن توب. أيضًا، هناك العديد من الأنشطة المثيرة، وقسم المنتجات الغذائية يشتمل على مجموعة من الأنواع المختلفة من المواد الغذائية اللذيذة. فضلا عن كل ذلك، هناك أيضًا فرصة للفوز بـ 5 سيارات سوزوكي سويفت هاتش باك في السحب وجوائز امسح واربح مع قسائم هدية لولو بقيمة 2000 ريال عماني عند الشراء بقيمة 3 ريال عماني من منتجات ساديا.

ويشارك في هذه النسخة من مهرجان لولو للأطعمة، الشيف ريبو دامان هاندا كبير الطباخين الذي سوف يلتقي ويتفاعل مع الجمهور في لولو دارسيت وبوشر في أيام 31 مارس و1 أبريل، على التوالي. وسوف يكون له دور هام في سلسلة من عروض الطبخ وكذلك سيكون رئيس لجنة التحكيم في مسابقة فن الطبخ من المدهش التي ستقام في بوشر بتاريخ 2 أبريل. ومسابقة الطبخ تسلط الضوء على مهرجان الأطعمة مع الطهاة الطموحين والمبتدئين من عشاق الطعام وأي شخص لديه المهارات التي تناسب أفكار الطبخ. والوصفات الأكثر إثارة للاهتمام سيحصل أصحابها على فرصة لإثبات مواهبهم أمام لجنة التحكيم برئاسة الشيف نفسه. مع فئات للمتخصصين في كل جزء من الطبخ، ويمكن للمشاركين اختيار مجال خبرتهم، سواء كان ذلك في السلطات والأطباق النباتية وغير النباتية. كما أنّ لولو سيقوم بتحفيز أفضل الطهاة من خلال المسابقات التي تتم. كما يمكن للمتسابقين المشاركة بسهولة عن طريق تعبئة استمارة التسجيل المتوفرة على كاونترات خدمة العملاء في لولو.

وبالإضافة إلى كل هذا ستكون هناك فرصة لتجربة البرياني الكبرى حيث سيتم أخذ عينات من أنواع مختلفة من الأطباق المفضلة في جميع أنحاء المتجر. والمكونة من أرز بسمتي المدينة طويل الحبة. وخلال مهرجان الأطعمة ومسابقة الطبخ في كل عام سيحصل المتسوقون على تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم معا لإعداد وعرض أروع من الأطباق.

وقال أنانت أي. في، العضو المنتدب في لولو عمان والهند "هذه المرة نحن قد حصلنا على بعض المفاجآت في مهرجان الأطعمة. في حين سيكون هناك مسابقة الطبخ التي ستكون منصة كبيرة لتشجيع فن الطبخ وارتداء قبعة الشيف، ستكون هناك أيضًا عروض الطبخ وأخذ العينات من أنواع مختلفة، بالإضافة إلى تقديم بعض الهدايا الرائعة التي ستأخذ المهرجان إلى مستوى جديد. وأضاف لقد وضعنا معًا بعضًا من أرقى العلامات التجارية وبعضًا من أفضل العروض الموجودة في السوق حاليًا في محاولة لتقديم قيمة أكبر لعملائنا، ونحن سعداء لأنّ الجهود ستؤتي الثمار بالفعل.

تعليق عبر الفيس بوك