توقيع اتفاقية مشتريات بين أحد أعضاء "مركز الزبير" وشركة الزبير للكهرباء

مسقط - الرؤية

أشرف مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على توقيع اتفاقية مشتريات بين الشركة الدولية للطاقة والاستثمار لصاحبها رائد الأعمال عبدالله بن زهران البوسعيدي أحد أعضاء مركز الزبير وبين شركة الزبير، وتأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع سياسة مركز الزبير في دعم أعضاء المركز رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة بتوفير فرص العقود التجارية مع الشركات في السوق المحلي.

ويعد عبدالله البوسعيدي أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة النشطين في مجال ريادة الأعمال صاحب الشركة الدولية للطاقة والاستثمار من الشباب العماني الطموح الذي وضع نصب عينيه تحقيق أحلامه بإنشاء شركته المتخصصة في الطاقة والاستثمار.

ونصت الاتفاقية على مجموعة من التسهيلات الائتمانية للشركة الدولية للطاقة والاستثمار وإقامة علاقة تجارية بينها وبين شركة الزبير للكهرباء دعما وتسهيلا للأعمال التجارية التي تقوم عليها الشركة الدولية للطاقة والاستثمار.

وعلق سادارشان ساثي، الرئيس التنفيذي لشركة الزبير للكهرباء قائلا: "إنّ استراتيجية الزبير للكهرباء ورؤيتها في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال تنطلق من أهميّة تلك المشاريع الصغيرة في ديمومة ونجاج الاقتصاد العماني، وقد خصصت الزبير للكهرباء بعض العقود التجارية لتلك المشاريع الصغيرة سعيًا إلى دعمها وتمكينها من الوقوف على أرض صلبة في مجال العمل بالقطاع الخاص".

وأضاف: "اليوم الشركات الكبرى أصبحت تدرك أهميّة دعم المشاريع الصغيرة".

ومن جانبه علّق رائد الأعمال عبدالله البوسعيدي صاحب الشركة الدولية للطاقة والاستثمار قائلا: "أشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على الدعم والمساندة في تسهيل توقيع الاتفاقية مع شركة الزبير للكهرباء، وهذا هو الهدف الذي يسعى إليه كل صاحب مؤسسة صغيرة أن يجد العقود التجارية مع الشركات الكبرى بسوق العمل، فمثل هذه العقود التجارية سوف تجعلنا ندرك قيمة التنافس على الحصول على مثل هذه العقود التي هي شريان كل مؤسسة صغيرة".

وأضاف: "اليوم الشركة الدولية للطاقة والاستثمار تقف على مسار صحيح حيث استطاعت أن تقنع إحدى الشركات الرائدة في السلطنة بالتعاقد معها وبمنحنا مجموعة من التسهيلات الائتمانية التي نحتاج إليها كمؤسسة صغيرة ما زال يتلمّس خطاه نحو تحقيق النجاح والديمومة، وسوف تجعلنا هذه الخطوة أكثر اهتماما كما ستضاعف من المسؤوليات علينا حتى نقنع شركة الزبير للكهرباء أننا عند حسن ظنهم ونحن على قدر المسؤولية".

كما علق علي شاكر، مستشار تطوير أعمال بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة قائلا: "إنّ سياسة مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم أعضاء المركز لا تتوقف عند حدود تمكين الأعضاء ورفع مستوى الوعي والإدراك لديهم في كيفية تأسيس مشاريعهم الصغيرة، بل إنّ من أهم ما يمكن أن يقدمه مركز الزبير لأعضائه هو توفير فرص العقود التجارية لهم ولمشاريعهم مع الشركات الكبرى وتسهيل الاتفاقيات التجارية بينهم وبين الشركات الكبرى ذات العلاقة بمشاريعهم".

وأضاف: "إنّ ما قام به مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من تسهيل توقيع الاتفاقية التجارية بين رائد الأعمال صاحب الشركة الدولية للطاقة والاستثمار وبين شركة الزبير للكهرباء هو تأكيد على منهجية مركز الزبير وسعيه في خلق الفرص التجارية وإتاحة العقود التجارية بين المؤسسات الصغيرة والشركات الرائدة بالسلطنة".

يذكر أنّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة سبق وقد سهل مجموعة من الاتفاقيات التجارية بين مجموعة من أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وعدد من شركات مجموعة الزبير وعمل على إيجاد شراكات استراتيجية بين المشاريع الصغيرة الشركات الرائدة.

تعليق عبر الفيس بوك