بنك صحار يطلق مسابقة برنامج المميز للادخار "الآن يمكنك" على "فيسبوك"

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق بنكُ صُحار، مؤخراً، مسابقته الأولى على الفيسبوك لهذا العام، بعنوان "الآن يمكنك"؛ وذلك بعد أن دشن البنك في مطلع هذا العام نسخة 2016 من برنامج المميز للادخار، وتستمر المسابقة خلال الفترة 27-31 مارس الجاري، حيث يتطلب من المتابعين الرد على الأسئلة المطروحة حول برنامج المميز للادخار2016 على صفحة البنك (www.facebook.com/excel.banksohar، وتتيح مسابقة بنك صحار "الآن يمكنك" لمتابعيه على الفيس بوك فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 500 ريال عماني، من خلال كتابة الإجابة الصحيحة والدخول في السحب الإلكتروني الذي سيجرى في الأسبوع الأول من إبريل المقبل. وللمشاركة في المسابقة، يجب على المتابعين زيارة صفحة بنك صحار على الفيسبوك والضغط على زر "إعجاب"، وبعد متابعة صفحة البنك، على المشترك إجابة الأسئلة التي تطرح يومياً خلال فترة المسابقة، وستتأهل أول إجابة صحيحة لكل مشترك لجميع الأسئلة للدخول في السحب الإلكتروني الذي سيجرى بعد انتهاء فترة المسابقة، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين الخمسة الذين سيحصل كل منهم على جائزة نقدية بقيمة 100 ريال عماني.

وحول المسابقة، قال مازن بن محمود الرئيسي مساعد أول مدير عام ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار: "بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج المميز للادخار 2015، تلقينا ملاحظات قيمة من العديد من زبائن البنك على مدار العام الماضي، وبناء عليها قمنا بمضاعفة عدد الجوائز نزولاً عند رغبة زبائننا الأعزاء، حيث ستشهد نسخة هذا العام من البرنامج أكثر من 1500 فائز، ومع المسابقة الجديدة "الآن يمكنك" أردنا أن نقدم فرص الفوز لمتابعينا على الفيسبوك من خلال الإجابة على الأسئلة ومشاركة معرفتهم ببرنامج المميز للادخار خلال فترة المسابقة".

وأضاف: "بعد مرور ما يقارب ثلاث سنوات على تدشينها، أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي من المنصات المهمة التي تحقق التواصل مع الزبائن والمتابعين عن قرب، لذا أصبحت ضمن جوهر استراتيجيات بنك صحار ونحن نتطلع الى الابتكار في هذا المجال من خلال الأنشطة المتنوعة وطرح المواضيع المختلفة والتفاعل مباشرة مع المتابعين، كما تمكنا من الحفاظ على توجهنا المبني على التركيز على الزبائن الكرام فضلاً عن الحصول على الملاحظات والآراء حول منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا".

بعد إطلاق صفحة الفيسبوك وحساب التويتر في يونيو 2013، ثم إطلاق حساب الإنستجرام في وقت لاحق، نجح بنك صحار في التفاعل مع الزبائن وتوطيد العلاقة بين الطرفين بصورة ملحوظة؛ إذ شهدت هذه الصفحات نشاطاً كبيراً حيث ارتفعت أعداد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة في نقاش القضايا التي يطرحها البنك بشكل ملحوظ، كما أجرى البنك عدداً من المسابقات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك