افتتاح صالة عرض "عماسكو" الشريك الحصري لمنتجات باناسونيك في صحار

صُحار - الرُّؤية

افتُتحتْ بصحار صالة عرض عماسكو الشريك الحصري لمنتجات باناسونيك العلامة التجارية الرائدة بالسلطنة، وتقع صالة العرض الجديدة تقع في منطقة الأعمال بمدينة صحار، وستكون بمثابة المحطة الواحدة للعملاء، وتحتوي على تشكيلة عريضة من منتجات باناسونيك تحت سقف واحد.

وقال حسين بن محمد اللواتي المدير التنفيذي لعماسكو:"سعداء للغاية لافتتاحنا صالة عرض باناسونيك الرئيسية في صحار. حيث سيحظى عملاؤنا بتجربة فريدة منذ اللحظة الاولى لدخولهم إلى صالة العرض، لتكون لهم تجربة تسوق مذهلة من نوعها، وأبقينا هذا في الاعتبار أثناء إعادة تصميم صالة العرض، وستكون هذه أول صالة عرض باناسونيك في سلطنة عمان تعرض مجموعة متكاملة من المنتجات الاستهلاكية، إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات مع عروض حية للعملاء للتفاعل مع المنتج. "نحن واثقون من أن صالة العرض باناسونيك الجديد ستوفر أفضل تجربة للتسوق بالتجزئة وستساعدنا على تعزيز مكانتنا في السوق".

من جانبه، قال شينيتشي واكيتا مدير عام شركة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق: "لقد قمنا بتجديد صالة عرض العلامة التجارية في صحار، والتي تعتبر بمثابة محطة واحدة ووجهة مثالية حيث سيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات باناسونيك؛ وذلك بهدف الحد من عرض عدد قليل من المنتجات أو فئات محددة في منافذ البيع بالتجزئة أو الجملة، وصالة العرض الجديدة كليا الحصرية ستعطي كل زبون فرصة للحصول على المنتجات التي تلبي احتياجات كل شريحة من شرائح المجتمع، فضلا عن مجموعة متنوعة من القطاعات المختلفة".

وأضاف: ستتاح للعملاء ميزة التفاعل مع المنتجات من خلال العروض والأنشطة الحية التي من شأنها إضافة المزيد من الإثارة في تجربة تسوق فريدة من نوعها. ونخطط لفتح مثل هذه المعارض التجارية في منطقة الشرق الأوسط.. مشيرا الى أن صالة العرض الجديدة كليا هي انعكاس لالتزام باناسونيك لتوضيح زيادة تركيز الشركة على تعزيز صالة العرض باعتبارها استراتيجية رئيسية للمنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك