النصر وصحار وجها لوجه في ختام كأس مازدا للمحترفين.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يَرْعَى السيِّد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، مساء اليوم، المباراة النهائية على كأس مازدا للمحترفين للموسم الرياضي 2015-2016، ويجمع النهائي ناديي النصر وصحار وتقام المباراة على أرضية ميدان مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر عند السابعة والنصف مساء.

وكان نادي النصر قد تفوق في نصف النهائي على نادي المصنعة بثلاثة أهداف لهدف، فيما فاز صحار على فنجاء بأربعة أهداف لهدف في نصف النهائي الثاني.

إلى ذلك، أقيم ظهر أمس المؤتمر الصحفي لمدرب نادي النصر البوسني كريسو ومدرب نادي صحار الكرواتي داركويا ناكوفيتش، بحضور لاعب من كل فريق. وقال كريسو: "إن استعدادنا مثل كل المباريات التي نلعبها ونتمنى تحقيق الفوز والظفر باللقب". وحول وضع الفريق حاليا، قال إن معظم اللاعبين يعملون في القوات المسلحة ويعاني الفريق من بعض الغيابات مثل سعيد الضبعوني واحمد سالم وجمعة درويش، إضافة إلى فهمي دوربين، وهؤلاء لاعبون مؤثرون. وأشار إلى مسألة أفضلية النصر في هذه المباراة كونه وصل الى نصف نهائي الكاس الغالية، موضحا أن الوضع يختلف تماما في مسابقة الكاس الغالية، لاسيما وان الفريق ينظر الى كل مباراة على حدا، لكنه استدرك بأن نهائي مازدا سيكون فرصة للتحضير الجيد لمباراة الكاس. وقال احمد فرج حارس النصر إن الاستعدادات للمباراة جيدة، وأن اللاعبين جاهزون، معربا عن أمله في تتويج النصر باللقب، مشيرا الى انه سيبذل قصارى جهده للإبقاء على شباك مرماه نظيفة.

وفي المقابل، قال ناكوفيتش مدرب صحار إن المباراة تمثل لقاء مهما للفريق، مشيرا الى اللاعبين سيخوضون مباراة ممتعة اليوم، بفضل أدائهم الجيد داخل الملعب. وعما اذا ما كان الوصول الى النهائي يمثل ضغطا للفريق، نفى المدرب وجود أية ضعوط قبل المباراة، لكنه أكد أنه يطمح في التتويج باللقب، وأن الفيق سيسعى للعب بكامل طاقته، وأنه على ثقة بأن اللاعبين سيبذلون كل طاقتهم خلال التسعين دقيقة. وتحدث عن الغيابات التي يعاني منها الفريق، قائلا إن بعض اللاعبين لن يتمكنوا من المشاركة امثال حاتم الروشدي الذي يتواجد مع المنتخب الاولمبي.

تعليق عبر الفيس بوك