"الوصال" تفوز بجائزتين في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

مسقط - الرؤية

فازت إذاعة الوصال بجائزتين في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة عشر. وحصل برنامج (منتدى الوصال) على الجائزة الذهبية في فئة البرامج الحوارية للإذاعات الخاصة، كما حصل برنامج (الكرة حول العالم) على الجائزة الفضية في فئة البرامج الرياضية للإذاعات الخاصة.

وقال موسى الفرعي معد ومقدم برنامج (منتدى الوصال) إنّ الجوائز كيفما كانت مسمياتها هي عبارة عن محفزات يفترض أن تبنى عليها خطوات نجاح أخرى، وحسبي بإذاعة الوصال أنها تخطط لما هو أفضل بعد تأكيد الجميع أن المسؤولية أصبحت مضاعفة وأن شريك النجاح - الجمهور- يستحق منا الكثير،. وأفاد بأن منتدى الوصال برنامج يؤثث طاولته يداً بيد مع المستمعين ظهيرة كل يوم ولذا فهو قريب من لسان حال المواطن ويسعى أن يكون عين المؤسسات المعنية على المواطن بما يطرحه من موضوعات وتستحق التبني، ولذا أجد أن هذه الجائزة يستحقها كل من آمن بالبرنامج من طرفي صناعة هذا النجاح (المواطن والمتلقي من الجهات المعنية).

وعبر يوسف المغيري مخرج برنامج الكرة حول العالم عن فخره بما حققه البرنامج في عالم الإعلام الرياضي الخليجي، خاصة وأن برنامج الكرة حول العالم فاز للمرة الثانية في المسابقة، مؤكدا الاستمرار في الحفاظ على الإنجاز الذي حققه فريق عمل البرنامج.

ويشار إلى أنّ إذاعة الوصال شاركت في الدورة الماضية لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الدورة الثالثة عشر، وفازت حينها بجائزتين ذهبيتين، الأولى فاز بها برنامج (على الطريق) إعداد وتقديم يوسف المغيري عن فئة المسابقات، والثانية برنامج (الكرة حول العالم) إعداد وتقديم يونس الفهدي وإخراج يوسف المغيري عن فئة البرامج الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك