المارد "الأحمر" جاهز للمواجهة

الرُّؤية - عادل البلوشي

يخوض لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ آخر حصصه التدريبية؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب جوام غدًا، ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة لحساب المجموعة الرابعة من ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 والنهائيات الآسيوية بالإمارات عام 2019.

وفي إطار استعداداته، خاض منتخبنا الوطني تقسيمة ودية، مساء أمس الأول، أمام نادي مسقط، انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق؛ حيث تقدم نادي مسقط في النتيجة عبر لاعبه حمد الحبسي، وعادل من جانب منتخبنا الوطني محمد فرج، وكشف اللقاء عن العديد من النقاط الإيجابية والسلبية للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الإسباني لوبيز كارو؛ الذي قام بإجراء العديد من التبديلات طوال شوطي المباراة، ووقف على مستويات اللاعبين، ولعب لوبيز بتشكيلة جديدة خلت من علي الحبسي وأحمد مبارك كانو، حيث اعتمد على اللاعبين الجدد الذين تم استدعاؤهم للمنتخب، كما عمل على تجريب عدد من اللاعبين في خوض الأسلوب التكتيكي الذي سينتهجه في لقاء جوام. ومن المتوقع أن التركيز في الحصة التدريبية الأخيرة اليوم سيكون على تهيئة اللاعبين وتوجيههم بالتركيز على الشق الهجومي واستغلال أنصاف الفرص والتوازن في الخطوط الثلاث بغية الخروج بالنقاط الثلاث وبأعلى عدد من الأهداف.

وفي السياق، وصلت أمس بعثة منتخب جوام إلى أرض السلطنة؛ حيث سيقيم الفريق في فندق سيتي سيزنز وهو ذات الفندق الذي يسكن فيه لاعبو المنتخب الوطني، وسيتدرب لاعبو جوام على ملعب مجمع بوشر مساء اليوم لمدة ساعة ونصف الساعة، وكان الفريق قد تدرب أمس تدريبا خفيفا بعد وصولهم الى أرض السلطنة.

ومن المقرر أن يعقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص لمدرب منتخبنا الوطني ونظيره مدرب منتخب جوام، بفندق سيتي سيزنز، وسيتواجد إلى جانب المدربين لاعب من كل فريق، لتسليط الضوء على أبرز استعدادات الفريق للمباراة، وسيسبق المؤتمر الصحفي اقامة اجتماع اللجنة الفنية للمباراة.

وسيشرف على ادارة منتخبنا الوطني ونظيره جوام طاقم تحكيمي مكون من كل من حكم الساحة البحريني جميل جمعة ومواطنه نواف شاهين خليفة كمساعد أول، والسوري زكريا كنات كحكم مساعد ثاني، والسوري مسعود طفيلة كحكم رابع، بينما سيراقب المباراة راشد محبوب من دولة قطر، وسيقيم الحكام السعودي خليل ابراهيم الغامدي.

تعليق عبر الفيس بوك