انطلاق بطولة الأشبال لتنس الطاولة.. الجمعة

مسقط - الرُّؤية

تنظم اللجنة العمانية لكرة الطاولة بطولة الأشبال لكرة الطاولة، والمقرر إقامتها خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين، على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث سيشارك في البطولة أندية صحم ونزوى وعبري والاتفاق وقريات والبشائر بالاضافة إلى نادي عمان.

وتأتي البطولة في إطار حرص اللجنة العمانية لكرة االطاولة في المواصلة على العمل بفلسفة الاستثمار في قطاع الاشبال والناشئين؛ وذلك بهدف تمهيد الطريق من أجل الحصول على أفضل العناصر لتكوين المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب، وسيكون مدرب المنتخب الوطني لكرة الطاولة الاردني محمد أمين عتوم متواجدا طوال فترة البطولة بهدف انتقاء أفضل العناصر من اللاعبين واختيارهم للمنتخب الوطني المزمع تشكيله قريبا.

وقد أنهت اللجنة العمانية لكرة الطاولة كافة الاستعدادات التنظيمية والإدارية والفنية لانطلاق البطولة، حيث تمّ حجز الصالة بالمجمع، واختيار الحكام الذين سيشرفون على ادارة مباريات البطولة، وسيتم إجراء قرعة البطولة قبل انطلاق البطولة، وإبلاغ المشاركين أيضًا بالأنظمة والقوانين المعمول بها في المسابقة.

وستقام البطولة بنظام فئتي الفردي والفرق، كما أن البطولة سيخصص لها فترتين لاقامة المنافسات، حيث ستبدأ الفترة الصباحية في الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الواحدة ظهرا، فيما ستبدأ الفترة المسائية في الساعة الرابعة عصر ولغاية الساعة التاسعة مساء.

وسيحصل النادي الحائز على المركز الاول على جائزة مالية وقدرها الف وخمسمائة ريال، بحيث يتم تقسيمها إلى مبلغ نقدي بقيمة 750 ريالا وتوفير أدوات اللعبة بقيمة 750 ريالا، بينما يحصل النادي الحاصل على المركز الثاني على الف ريال ريال عماني مقسم بالنصف كجائزة نقدية وأخرى عينية بتوفير أدوات اللعبة، فيما سيكون من نصيب الفائز بالمركز الثالث جائزة مالية بقيمة خمسمائة ريال مقسم أيضا بالنصف كجائزة نقدية وأخرى عينية بتوفير أدوات اللعبة.

تعليق عبر الفيس بوك