"الأرجان تاول" تدعم الطلبة المجيدين بمدرستي ثابت بن قيس والأمل

مسقط - الرؤية

قامت الأرجان تاول -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- بتقديم دعمٍ ماليٍ لقرابة 70 طالبا وطالبة من المجيدين والمجيدات في مجال التحصيل العلمي للفصل الأول من العام الدراسي 2015 / 2016 من مدرستي ثابت بن قيس للبنين والأمل للتعليم الأساسي للبنات القريبتين من مشروع الواحة، والذي انتهت الشركة من تنفيذ المرحلة الأولى منه ويعتبر أحدث مشروع سكني متكامل في ولاية بركاء.

كما قامت برعاية حفل تكريم الطالبات المجيدات بمدرسة الأمل للتعليم الأساسي للبنات، والذي أقيم تحت رعاية سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء وبحضور الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي المدير العام لمديرية جنوب الباطنة، بالإضافة إلى عضو المجلس البلدي في الولاية يونس بن عبدالرحيم الهوتي، إلى جانب حضور عدد من المشرفين بمديرية جنوب الباطنة، وأهالي الطالبات. وحول أهمية تقديم مثل هذا الدعم صرحت قالت عبير بنت خميس البلوشي رئيسة قسم التسويق بشركة الأرجان تاول :"في الأرجان تاول نحرص دائماً على المشاركة في الفعاليات والمناسبات التي ينظمها المجتمع المحلي المحيط بمشاريع الشركة، وذلك بهدف تعزيز الروابط الوثيقة بين المجتمع والشركة، ومن هذا المنطلق تأتي رعايتنا لحفل تكريم الطالبات المجيدات بمدرسة الأمل للتعليم الأساسي للبنات، وذلك مساهمة منا في دعم الطالبات المجيدات دراسياً. وبما أن تكريم الطالبات المجيدات تزامن مع افتتاح معرض مسقط الدولي للكتاب أبوابه أمام عشاق القراءة، وإيماناً منّا بأهميّة القراءة في بناء جيل قادر على حمل الأمانة في المستقبل، ارتأينا أن تتم الاستفادة من الدعم المادي في شراء الكتب وبعض المواد ذات القيمة العلمية من أجل غرس وتشجيع ثقافة القراءة لدى الطالبات بما يعزز من معارفهن ومهاراتهنّ الحياتية التي ستنعكس إيجاباً على مستقبلهنّ العملي، والحال ذاته ينطبق على الدعم المقدم لمدرسة ثابت بن قيس للبنين، حيث قدمنا دعماً ماديا لهم بهدف المساهمة في تكريم الطلاب المجيدين.

وأضافت: نؤمن في الأرجان تاول بأهمية المبادرات الداعمة للمجتمع المحلي؛ ولذلك نضع نصب أعيننا دائماً الإقدام على المشاركة في دعم الفعاليات المجتمعية، خاصة تلك التي تكون في المجتمعات القريبة من المشاريع التي تطورها الشركة. ومشروع الواحة في ولاية بركاء أحد أبرزهذه المشاريع، ولذلك سنحرص أن تكون لنا مبادرات أخرى في المستقبل مما يجسد الشراكة الحقيقية بين الأرجان تاول والمجتمع المحلي المحيط بالمشروع.

من جانبها ثمنت نعيمة بنت مسعود اليحمدية مديرة مدرسة الأمل للتعليم الأساسي للبنات الدعم المقدم من الأرجان تاول قائلة: يسرنا أن نتوجه بالشكر والتقدير لشركة الأرجان تاول على تقديمها دعماً مادياً للطالبات المجيدات في التحصيل الدراسي، وعلى رعايتها لحفل التكريم الذي أقيم خصيصاً لتقدير الطالبات المجيدات دراسياً.

وبدوره عبر سالم بن سعيد البدري مدير مدرسة ثابت بن قيس للبنين عن جزيل امتنانه لشركة الأرجان تاول على الدعم المقدم للطلاب المجيدين في التحصيل العلمي بالمدرسة في الفصل الدراسي الأول؛ حيث قال: نشكر الأرجان تاول على مبادرتهم الطيبة في دعم الطلاب المجيدين دراسياً، ونتمنى من كافة الشركات الأخرى القيام بمثل هذه المبادرات لما لها من أثر بارز في تشجيع الطلاب المجيدين على الاستمرار في التفوق الدراسي.

ويعتبر مشروع الواحة الذي تبلغ مساحته الإجمالية قرابة 700,000 متر مربع من أحدث المشاريع السكنية المتكاملة في ولاية بركاء، ويبعد حوالي 25 دقيقة من العاصمة مسقط، ولقد تم الانتهاء فعلياً من المرحلة الأولى منه. يتميز المشروع بتقديم مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتي تشمل الفيلل، والشقق. ولضمان إضفاء طابع مجتمعي مميز؛ سيضم المشروع حدائق منسقة، ومساحات تجارية، ومدارس، ومساجد وغيرها من المرافق الخدمية الأساسية ما يجعل المشروع أشبه بالمدينة مكتملة الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك