"سيتي سنترمسقط" يشارك في مهرجان مسقط السينمائي الدولي

مسقط- الرؤية

يستضيف "سيتي سنتر مسقط" ستة من أفلام "مهرجان مسقط السينمائي الدولي 2016" إضافة إلى استقباله لكوكبة من نجوم السينما المشاركين في المهرجان. وذلك في إطار تعاونه مع "الجمعية العُمانية للسينما" وتحت رعاية وزارة التراث والثقافة.

وتعرض "ڤوكس سينما" المزوَّدة بأحدث التقنيات الرقمية يومي الثلاثاء والأربعاء 22 و23 مارس ستة من أهم أفلام المهرجان حيث بدأ البرنامج أمس الثلاثاء بعرض فيلم "نصف سماء" للمخرج المغربي عبدالقادر لقطع، يليه فيلم الدراما "صمت الراعي" للمخرج العراقي رعد مشتت، واختتم برنامج اليوم الأول بالفيلم المصري "خانة إليك".

فيما تُستهل أمسية اليوم الأربعاء بفيلم "البئر" للمخرج الجزائري لطفي بوشوشي، يليه الفيلم العُماني "بنت الماشطة" للمخرج العُماني يوسف البلوشي، وبحضور حشد من النجوم تُختتم الأمسية بعرض الفيلم المصري "بتوقيت القاهرة" للمخرج أمير رمسيس.

ومن بين النجوم العرب المتوقع حضورهم هذه الأمسية كل من بوسي، وميرفت أمين، وسمير صبري، وكريم عبدالعزيز، ومادين طبر، وسلاف فواخرجي، وأسمهان توفيق، وهيفاء حسين، وجمعان الرويعي، وجمال غيلان، وطارق عبدالعزيز. وبعد انتهاء عرض فيلم "بتوقيت القاهرة" ستُقام مراسم تكريم نجوم الفيلم إلى جانب تكريم النجم الراحل نور الشريف.

وقال حسام المنذري، مدير أول "سيتي سنتر مسقط": "يفخر سيتي سنتر مسقط بمشاركته المتميزة بمهرجان مسقط السينمائي الدولي 2016 لأهميته في التقريب بين الثقافات عبر صناعة السينما.

تعليق عبر الفيس بوك