البنك الوطني العماني يطلق باقة "الخدمات المصرفية للشباب" بمزايا متكاملة من المنتجات

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن البنكُ الوطني العماني عن إطلاق باقة جديدة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المعدة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المالية للشباب من عمر 18 إلى 25 عاماً والمصممة لتلائم أنماط حياتهم الخاصة. وقد تم الكشف رسمياً عن باقة "الخدمات المصرفية للشباب" خلال اليوم المفتوح الذي أقامته كلية الدراسات المصرفية والمالية. وتوفر هذه الباقة لأصحاب الحسابات من الشباب عروضا ًمتميزة تزخر بالكثير من المزايا الفريدة ذات الصلة بأنماط حياتهم العصرية إلى جانب أنها توفر لهم الخدمات المصرفية الأساسية التي يحتاجون إليها.

وتوفِّر "الخدمات المصرفية للشباب" إمكانية الحصول على حساب جاري، وقروض قصيرة الأجل، إلى جانب حساب التوفير "مستقبلي". وتتلاءم هذه الخدمات مع الخيارات المفضلة للشباب من عمر 18 إلى 25 عاماً، وتشمل عروضاً جذابة للخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال والإنترنت. ويمكن إدارة الحساب عبر الهواتف الذكية أو من خلال الموقع الإلكتروني المتخصص للبنك الوطني العماني على الإنترنت، إلى جانب توفير مزايا الحماية الأمنية (3D) والحماية من الاحتيال لبطاقات الخصم المرتبطة بالحساب.

ويمكن لحاملي البطاقات إضفاء لمسات شخصية إلى تصميم بطاقاتهم، إلى جانب الاستمتاع بميزة الدخول إلى قاعات المطارات حول العالم والاستفادة من العديد من الخصومات والعروض المختلفة لدى أكثر من 50 متجراً في عمان. يمكن أيضاً للعملاء استخدام تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال من البنك الوطني العماني للاطلاع على كشف الحساب، ودفع فواتير الخدمات، وتحويل الأموال عبر خدمة الدفع السهل EZ Pay، التي تسمح لهم بتحويل الأموال بسهولة. ويعتزم البنك إضافة المزيد من الحلول المصرفية الرقمية إلى هذه الباقة في المستقبل القريب.

وفي معرض تعليقه على إطلاق "الخدمات المصرفية للشباب"، قال جون تشانغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني:"تقدم 'الخدمات المصرفية للشباب' من البنك الوطني العماني حلولاً مرنة وممتعة وزاخرة بالمزايا الفريدة التي قمنا بتصميمها خصيصاً لتوفير تجربة مصرفية مثالية لعملائنا من جيل الشباب المتمرسين في استخدام التكنولوجيا الحديثة. وقد تم تطوير باقة الخدمات والمنتجات بالاستناد إلى تحليلات شاملة ومعمقة للسوق المستهدفة، ونتوقع أن نشهد طلباً قوياً على هذه المنتجات من الشباب الراغبين في الاستفادة من أصولهم المالية بأفضل السبل الممكنة".

ويأتي إطلاق عرض "الخدمات المصرفية للشباب" في إطار التزام البنك الوطني العماني الدائم بتقديم تجربة مصرفية متميزة للشرائح المستهدفة من عملائه لتحقيق رؤيته بأن يصبح البنك المفضل في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك