بنك عمان العربي يضاعف مبيعات بطاقاته الائتمانية

مسقط - الرُّؤية

حظي برنامج "مكافآت بنك عمان العربي" الجديد بقبول وتجاوب منقطع النظير من قبل عملائه؛ وذلك منذ تدشينه في شهر نوفمبر الماضي بالتزامن مع العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد. وكان البنك قد أطلق هذا البرنامج المبتكر بالتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية -إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الدفع الإلكتروني- حيث يُتيح لعملاء البنك من حاملي بطاقات الائتمان المسجلين في البرنامج فرصة لجمع نقاط مع كل استخدام لبطاقاتهم الائتمانية. ويمكن للعملاء بعد ذلك استبدال نقاطهم بتشكيلة واسعة من الخيارات المميزة عبر الموقع الخاص وبوابة البرنامج على شبكة الإنترنت www.oabrewards.com.وتعد بوابة برنامج مكافآت بنك عُمان العربي كمنصة تم تصميمها خصيصاً لاستبدال النقاط واستخدامها في حجوزات السفر عبر الإنترنت حيث تسمح للعملاء الاختيار والحجز من بين أكثر من 900 شركة طيران و200000 فندق، وحجز خدمات تأجير السيارات في أكثر من 150 بلدًا حول العالم. كما يمكن للعملاء استخدام البوابة للتسوق المباشر من قائمة المتاجر المشاركة في البرنامج عبر الإنترنت أو استرداد القيمة النقدية لنقاطهم وقيدها إلى حساب بطاقتهم الائتمانية.

وفي تعليق له على ذلك، قال فهد أمجد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: "لقد سعدنا كثيراً بالقبول الرائع الذي ناله برنامج مكافآت بنك عمان العربي من قبل عملائنا الأوفياء في هذه الفترة الزمنية القصيرة. ولقد ظهر جلياً التجاوب الذي حظى به برنامجنا عبر زيادة عدد عملائنا المشتركين في برنامج المكافآت بنسبة 15% خلال ثلاثة شهور منذ إطلاقه. كما تضاعفت مبيعات بطاقات الائتمان الشهرية بعدما أثبت برنامج المكافآت لعملائنا المزايا غير المسبوقة التي ينفرد بها". وأضاف بقوله: "لقد صممنا هذا البرنامج لكي نثري تجربة عملائنا المصرفية ونعزز من عروض بطاقاتنا الائتمانية فضلاً عن تعبير شكرنا الجزيل لعملائنا لكونهم جزءاً أساسياً من أسرة البنك".

وتقدم البطاقات الائتمانية من بنك عُمان العربي مجموعة من المزايا للعملاء، بما في ذلك فترة سداد بدون فوائد، وخيارات مرنة للحد الأدنى للسداد الشهري، وتأمين السفر والتأمين على المشتريات مجانًا، فضلًا عن التسوق الآمن عبر الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية التي تدعم خدمة التسوق الآمن عبر الإنترنت عبر خاصية التحقق من قبل شركة فيزا بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى. كما أن البطاقة مزودة بشريحة حماية ذكية ومتقدمة بهدف توفير أقصى حماية للبيانات السرية للعملاء. وأثناء السفر، يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك عُمان العربي الدخول والاسترخاء في صالات كبار الشخصيات في أكثر من 500 مطار دولي، بما فيها كل من مطاري مسقط وصلالة. كما أن بوسع حاملي البطاقات الائتمانية الاستفادة من العديد من العروض الحصرية مثل "اشتري واحدة واحصل على الثانية مجانًا"، والعروض الخاصة للإقامة في فنادق السلطنة أو الإمارات العربية المتحدة. ويضع البنك مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية في متناول عملائه، بما فيها بطاقة "انفينيت"، والبطاقة البلاتينية، والذهبية، وبطاقة التسوق عبر الإنترنت، والبطاقة الكلاسيكية.

تعليق عبر الفيس بوك