النصر وصحار وجها لوجهة في نهائي "كأس مازدا".. 27 الجاري

مسقط - الرُّؤية

نجح ناديا النصر وصحار في الوصول إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس مازدا للمحترفين؛ وذلك بعد تغلب الأول على المصنعة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، وفوز الثاني على فنجاء بنتيجة اربعة اهداف لهدف وحيد، وسيتواجه الفريقان المتأهلان الى المباراة النهائية في 27 من مارس الجاري على ارضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

ولم يجد النصر أدنى صعوبة في تخطي ضيفه المصنعة في مباراة نصف النهائي الاول؛ حيث تمكن من تحقيق نتيجة ايجابية بفوزه بثلاثة اهداف لهدف تناوب على تسجيلها كلا من فهد نصيب للمصنعة خطأ في مرماه في الدقيقة 9، وسجل للنصر كوفي ميشاك في الدقيقة 28 وعبدالله نوح في الدقيقة 33 ومازن السعدي في الدقيقة 65. وكان النصر الطرف الافضل في المباراة؛ حيث تحكم في مجرياتها من خلال الهجوم من الاطراف واستغلال تحركات كوفي ومازن وسعيد الضبعوني، بينما حاول المصنعة في اكثر من مناسبة عبر مهاجمه خالد الهاجري الا ان تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح ليخطف النصر بطاقة التاهل الاولى.

وفي المقابل، أكرم صحار وفادة ضيفه فنجاء برباعية لهدف، جاءت بامضاء كل من فيدران عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 16 ومحمد عياد خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34 وفيدران الذي احرز هدفين اخرين في الدقائق 41 و69، بينما احرز عبدالرحمن الغساني هدف فنجاء الوحيد قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة. ولعب صحار واحدة من افضل مبارياته حيث وضح تجانس خطوطه الثلاثة في المقابل لم يتمكن فنجاء من مجاراة لاعبي صحار على الرغم من وصوله الى مرمى صحار كثيرا.

تعليق عبر الفيس بوك