"مسقط جراس روت" يحصد وصافة "فولكس واجن" على مستوى الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

شهدت البطولة الإقليميّة جونيور ماسترز من فولكس واجن، نهائيًا رائعا انتهى بحصول فريق مسقط جراس روت على لقب الوصيف الأول لموسم 2016، بعد خسارته أمام نادي الكويت بطل الموسم الحالي، وسيمثل الشرق الأوسط في بطولة العالم التي ستقام في فرنسا في وقت لاحق هذا العام، إلا أنّ الفريق العماني أبى أن يغادر البطولة خالي الوفاض فعاد بلقب أفضل لاعب للموسم الذي كان من نصيب قصي بن سالم الجرادي.

وقدم المشاركون في البطولة مستويات عالية من المهارات الفردية أذهلت الحضور، وذهبت ميدالية أفضل لاعب إلى العماني قصي بن سالم الجرادي، بينما نال ميدالية أفضل حارس مرمى حارس نادي الكويت مبارك العدواني، فيما حصل مارتن إدوارد برادو من فريق "جو برو سبورتس" على لقب هداف الموسم. وتُعد بطولة فولكس واجن العالمية جونيور ماسترز واحدة من أكبر وأشهر بطولات كرة قدم الناشئين في العالم. وانعقد النهائي الإقليمي السادس لها بين 18 و19 مارس في أكاديمية اتصالات دبي، وشهدت تنافس 10 فرق من أبوظبي ودبي وسلطنة عمان والكويت وقطر.

وبين 13-16 مايو المقبل، تجتمع المنتخبات الوطنية من 21 دولة أخرى، إلى جانب البطل الإقليمي نادي الكويت في كليرفونتين- أون- إيفلين بفرنسا، لخوض التصفيات النهائية لبطولة جونيور ماسترز العالمية من فولكس واجن.

وقال توماس ميلز المدير الإداري لفولكس واجن الشرق الأوسط: "أطلقنا برنامج جونيور ماسترز في الشرق الأوسط عام 2011، وشارك فيه حتى الآن أكثر من 4000 لاعب طموح ووصل ما يقرب من 50 منهم إلى النهائي الذي ينعقد كل سنتين في أوروبا. لقد كانت التصفيات الإقليمية لهذا العام ناجحة بشكل لا يصدق، مع مشاركة ما يقرب من 1000 لاعب تحت سن 13 من مختلف أنحاء الشرق الأوسط".

يذكر أنّ هذا الحدث بدأ في ألمانيا منذ أكثر من عشر سنوات كجزء من التزام فولكس واجن بدعم الشباب والرياضة في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك