اختتام برنامج تطوير الكفاءات القيادية لـ"النفط والغاز"

مسقط - الرُّؤية

اختتمتْ شركة "كفاءة" لتنمية الموارد البشرية برنامجاً جديداً لتطوير الكفاءات القيادية لدى وزارة النفط والغاز.. سجل البرنامج حضورَ ستة عشر مشاركاً واستضاف عدداً من الخبراء العالميين الذين قدموا سلسلة من جلسات الحوار التفاعلية تضمَّنت تبادلا للمعارف والخبرات مع قادة من القطاعين العام والخاص في السلطنة. وفي ختام البرنامج -الذي كان قد انطلق في شهر سبتمبر الماضي- قدَّم سعادة سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز، شهادات تقديرية للمشاركين.

وصرَّح سعادته في ختام البرنامج: "إنَّ هذا البرنامج يواكب بمواضيعه مشاريع الإجادة في القطاع الحكومي والتحول نحو تقديم خدمات حكومية متقدمة".

من جانبه، قال المهندس عامر بن مصطفى الفاضل الرئيس التنفيذي لشركة كفاءة: "يعد برنامج تطوير الكفاءات القيادية من البرامج المتقدمة لتنوع برامجه وتميزه بالأسلوب الدولي في الطرح والتنفيذ؛ مما يعود بالفائدة على المشاركين ومنه لخدمة هذا الوطن. إنه لشرف لنا أن نحظى بثقة الوزارة في تنفيذ هذا البرنامج". وقد تم تعريف المشاركين في البرنامج الى أنماط مختلفة من القيادة من خلال جلسات لقاء مع شخصيات قيادية، وجلسات لمراجعة عدد من الكتب المتخصصة في الاجادة في القطاع الحكومي. وتوزعت محاور البرنامج على عددٍ من المواضيع منها مشروع التعلم العملي، وإدارة التغيير المؤسساتي، والإدارة في القرن الواحد والعشرين. كما إختبر المشاركون استديو الإبداع، وخضعوا لتقيّيم قبل وبعد المشاركة في البرامج لقياس العائد على الاستثمار في التدريب.

تعليق عبر الفيس بوك