"مرسيدس بنز - عمان" تمدد أسبوع الصيانة.. وتقدم لعملائها فحصا مجانيا لمكيف الهواء

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ مرسيدس-بنز عن تمديد أسبوع الصيانة في العام 2016 حتى الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري؛ لضمان كفاءة وسلامة جميع سيارات عملائها، خاصةً مع اقتراب حلول فصل الصيف. ويأتي ذلك مواصلة التزامها لإثراء تجربة عملائها من خلال تقديم أفضل مستويات الراحة والخدمة في قطاع السيارات في السلطنة. وبهدف تعزيز مفهوم القيادة الآمنة، تقدم الشركة خلال أسبوع الصيانة فحصاً شاملاً ومجانياً للسيارات ومكيف الهواء في ورشتها المعتمدة في مسقط.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "لقد أسعدنا تمديد أسبوع الصيانة الأول في عام 2016؛ وذلك لنتيح لعملائنا فرصة أطول لفحص وصيانة سياراتهم. إن عملاءنا يدركون أهمية إجراء الفحوصات الدورية لسياراتهم ونحن دوماً نضع سلامتهم وأمنهم على الطرقات في مقدمة أولوياتنا خاصة ومع اقتراب فصل الصيف بطقسه الحار. وهذا ما تقدمه أسابيع الصيانة إذ قمنا بتصميمها لكي نضمن لعملائنا راحة البال والسلامة ولسياراتهم العناية التي يستحقونها".

الجدير بالذكر أن مرسيدس-بنز في عمان تقدم لعملائها خلال أسبوع الصيانة فحصاً مجانياً شاملاً على السيارة، إضافة إلى مكيف الهواء. وتتم الفحوصات بواسطة فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين الذين تلقوا تدريبهم في ألمانيا، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الفنية. ويشمل أسبوع الصيانة عروض حصرية على أي إصلاحات يتم إجراؤها أثناء الفحوصات وكذلك خصومات على قطع الغيار الأصلية.

تعليق عبر الفيس بوك